إغلاق / ٨ / محال وتنظيم / ١٢٠ / ضبطاً خلال / ٤ / أيام

الجماهير .. عامر عدل

تستمر دوريات التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب بتكثيف وجودها في أسواق حلب والمحال والمستودعات التجارية وخاصة بعد صدور المرسوم المتضمن زيادة رواتب العاملين في الدولة وللمتقاعدين.
وأوضح مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب أحمد سنكري طرابيشي أنه بلغ عدد الضبوط منذ يوم الخميس الماضي وحتى صباح اليوم ١٢٠ ضبطاً شملت عدم الإعلان عن الأسعار ومخالفات تتعلق بأداء الخدمات والإعلان بسعر زائد وعدم تداول فواتير ،وأنه تم إغلاق ٨ محال، وتشميعها لمدة ثلاثة أيام وإحالة المخالفين موجوداً إلى القضاء.
كما قامت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حلب بتنظيم(٤٨) ضبطاً بمخالفات متنوعة (عدم الإعلان عن الأسعار-الإعلان بسعر زائد-عدم تداول فواتير -بدل أداء خدمات).
كما تم تنظيم ضبط حيازة مواد مجهولة المصدر في حي شارع النيل وتمت مصادرتها واستكمال الإجراءات القانونية.
وضبط مواد غير صالحة للاستهلاك البشري (دبس فليفلة وجبنة قشقوان) في محل لتصنيع الفطائر في حي السليمانية وتم تشميع المحل وإحالة المخالف موجوداً إلى القضاء.
وتم إغلاق أربعة محال مخالفة وسيتم متابعة الإجراءات القانونية لباقي المخالفات..
وأشار طرابيشي إلى أن عدد دوريات عناصر حماية المستهلك ١٦ دورية موزعة على ١٨ قطاعاً لمدينة حلب، حيث يبدأ عمل هذه الورديات من الساعة ٦ صباحاً حتى ٦ مساء بدءاً من مراقبة عمل الأفران للتأكد من جودة إنتاج رغيف الخبز ومعايرة عدادات صهاريج المازوت الخاصة بالتوزيع المنزلي وصولاً إلى مراقبة الأسواق والمحال التجارية إضافة إلى متابعة أي شكوى ترد على الرقم /١١٩/ والخاص برقم الشكاوى حيث يتم تلقي العديد منها بشكل يومي ومعالجتها بشكل فوري، داعياً المواطنين لعدم التردد في الاتصال والإبلاغ عن أي شكوى.
رقم العدد 15870

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا