بدء العمل بمقلع الطعانة التابع لشركة الطرق والجسور

الجماهير – رفعت الشبلي
بين مدير فرع الشركة العامة للطرق والجسور بحلب المهندس أحمد طويلة أنه تم العمل بمقلع الطعانة بعقد بلغت تكلفته نحو 100 مليون و 950 ألف ليرة سورية.
وأوضح المهندس طويلة أن العقد يتضمن إنتاج 47 ألف متر مكعب من إحضارات تصلح لمجبلي البيتوني والزفت موزعة بشكل يناسب استخدامات الشركة منها 16 ألف متر مكعب نحاتة ، 12 ألف متر مكعب زرادة ، 15 ألف متر مكعب حجر مكسر، 4 آلاف متر مكعب فولية.
كما أوضح مدير الفرع أن الإحضارات الموجودة بمقلع الطعانة من أجود أنواع الإحضارات وهي من أقسى و أصلب مواد البناء، حيث تبلغ نسبة الاهتراء فيها ما بين 30-32 بالمئة وهي تخضع لاختبار ( لوس انجلوس ) اختبار الصلابة والمتانة، مبيناً أن طريقة الحفر تتم بواسطة البواكر النقارة.
يذكر أن كسارات فرع الشركة العامة للطرق والجسور بمقلع الطعانة تنتج وسطياً بين 30-35 متراً مكعباً في الساعة.
رقم العدد 15877

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا