577 ضبط نفذتها دوريات حماية المستهلك في الشهر الفائت

الجماهير – حسن العجيلي

كشف مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب المهندس أحمد سنكري طرابيشي أن دوريات المديرية قامت خلال الشهر الفائت بتنظيم /577/ ضبطا منها /442/ ضبطا عدليا و /135/ ضبط عينة و/62/ مطابقة و/56/ مخالفة و/17/ قيد التحليل .
وبيّن مدير التجارة الداخلية أن ضبوط عدم الإعلان عن الأسعار بلغت /255/ ضبطا عدليا ، بينما بلغت ضبوط عدم حيازة فواتير شراء بالمواد المعروضة للبيع /107/ ضبوط عدلية ، بالإضافة إلى ضبطان عدليان بسبب الامتناع عن البيع و ثلاثة ضبوط عدلية بسبب البيع بسعر زائد ، في حين بلغت ضبوط المخالفة لمولدات الأمبيرات بسبب تقاضي سعر زائد /21/ ضبطاً عدلياً ، كما تم تنظيم /3/ ضبوط غش وتدليس ، و/5/ ضبوط بحق الأفران و/4/ ضبوط حيازة مواد مجهولة المصدر ، و/4/ ضبوط حيازة مواد غير صالحة للاستهلاك البشري ، مشيراً إلى عدد الإحالات إلى القضاء /8/ حالات وعدد إغلاقات المحلات /22/ إغلاق .
وشدد المهندس سنكري طرابيشي على أهمية تعاون المواطنين مع دوريات حماية المستهلك وإبلاغ المديرية عن أي حالة خلل أو رفع أسعار أو احتكار أو مخالفة مواصفات وغش .
رقم العدد 15882

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا