الخدمات الفنية تنهي خطتها السنوية ..تنفيذ 78 مشروعاً بكلفة أربعة مليارات ليرة

الجماهير – عموري الساجر

كشف المهندس عبد الله البكوري مدير الخدمات الفنية بحلب أن المديرية نفذت 78 مشروعاً خدمياً وبتكلفة تقديرية حوالي 4 مليارات ليرة سورية تنوعت هذه المشاريع بين أبنية مدارس وطرقات وصرف صحي والنفايات الصلبة وإصلاح الآليات لصالح مديرية الخدمات الفنية بحلب، مبيناً أنه تم الانتهاء من أعادة تأهيل وصيانة 36 مدرسة وفرش أثاث للمدارس وما تزال الأعمال مستمرة في تنفيذ 8 مشاريع أخرى وتم الانتهاء من إعادة تأهيل وصيانة 10 مشاريع لطرق مختلفة في مناطق المحافظة وما تزال الأعمال مستمرة في تنفيذ 5 مشاريع أخرى.
وفي مشاريع الصرف الصحي أشار البكوري أنه تم تنفيذ مشروع واحد وما تزال الأعمال مستمرة في تنفيذ مشروعين آخرين، كما تم الانتهاء من تنفيذ 3 مشاريع في مجال النفايات الصلبة وهناك 4 مشاريع أخرى قيد التنفيذ، وفي مجال إصلاح الآليات الهندسية لصالح المديرية أوضح البكوري تم الانتهاء من تنفيذ 7 مشاريع وما تزال الأعمال مستمرة في تنفيذ مشروعين مضيفاً أن المديرية تعمل على إعادة تقييم المخططات التنظيمية لمجالس الوحدات الإدارية في ريف محافظة حلب وهي مدينة السفيرة ومدينة دير حافر ومدينة مسكنة وتل عرن وتل الضمان ومدينة نبل وتل رفعت.
رقم العدد 15883

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا