استجرار ١٨ طن من زيت عباد الشمس من شركة الزيوت إلى منافذ السورية للتجارة بحلب

الجماهير .. عامر عدل 

في إطار دور ” السورية للتجارة “في التدخل الايجابي بالسوق أوضح مدير فرع السورية للتجارة بحلب عبدالحميد مسلم أنه تم خلال اليومين الماضيين عقد اجتماع مع المعنيين في شركة زيوت حلب بخصوص استدراج كميات من زيت عباد الشمس لتوزيعها على صالات ومنافذ البيع العائدة للسورية للتجارة، حيث تم الاتفاق على استلام كمية / ١٨ / طن مجهزة بعبوات ولصاقات بسعة ليتر لتباع بسعر ٧٠٠ ل.س حيث من المتوقع توزيعها على منافذ البيع خلال الأسبوع القادم وتباع بشكل افرادي وفي السلل الغذائية التي تم بيع حوالي ١١٠٠ منها ، منذ بدء العمل بهذه السلة، وأضاف مسلم أنه يتم التحضير والاتفاق مع شركة زيوت حلب لاستلام زيت القطن وتوزيعها فيما بعد على صالات البيع.
وبين مدير فرع السورية للتجارة أنه بخصوص التوسع في الانتشار الأفقي لمنافذ البيع والتواجد على كامل المساحة الجغرافية لمحافظة حلب تم افتتاح منفذان لبيع المواد الغذائية والمنظفات والبقوليات في كل من قاضي عسكر وضهرة عواد.
وحول مادة السكر ومدى توفرها بمنافذ البيع أوضح مسلم أنه يتم يوميا توزيع حوالي ١٥ طن بسعر ٣٠٠ ل.س للكيلو الواحد حيث تم اليوم تغطية ٣٠ مركز في مدينة حلب كالجابرية والحمدانية وصلاح الدين والمحافظة وشارع اسكندرون والصاخور والتلفون الهوائي وغيرها مضيفا أنه تم التأكيد على كافة المراكز بضرورة عدم تدوير أي كمية من مادة السكر إلى اليوم التالي بغية طرح المادة بالأسواق وتوفيرها .

رقم العدد 15887

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا