الجيش يطهر عدة قرى ومزارع بريف إدلب من فلول المجموعات الإرهابية

إدلب-سانا – الجماهير

طهرت وحدات من الجيش العربي السوري قرى ومزارع أم جلال وربيعة وخريبة وشعرة العجايز وأم توينة وتل محو والفريحة وبريصة وتل الشيح بريف إدلب الجنوبي الشرقي من التنظيمات الإرهابية.
وذكر مراسل سانا من مشارف مناطق عمليات الجيش أن وحدات من الجيش خاضت خلال الساعات الماضية اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” وإرهابيي ما يسمى “أجناد القوقاز” بريف إدلب الجنوبي الشرقي طهرت على أثرها قرى ومزارع أم جلال وربيعة وخريبة وشعرة العجايز وأم توينة وتل محو والفريحة وبريصة وتل الشيح.
وبين المراسل أن الاشتباكات أسفرت أيضاً عن القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم وإصابة آخرين إلى جانب تدمير عربات مزودة برشاشات ثقيلة للإرهابيين حاولت التقدم نحو نقاط الجيش في محور بلدة الربيعة والشعرة في ريف إدلب الجنوبي والقضاء على من بداخلها.
ولفت المراسل إلى أن البلدات والقرى المطهرة كانت تضم مقرات أساسية للتنظيمات الإرهابية وكانت تتخذها منطلقاً لاعتداءاتها على المناطق الآمنة وإطلاق الصواريخ على سكان المناطق في ريفي حلب الجنوبي الشرقي وحماة الشمالي التي أسفرت عن وقوع شهداء وجرحى.
رقم العدد ١٥٨٩٥

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا