مجلس المدينة يشدد على متابعة معالجة حالات الخطورة من الأبنية المتضررة والآيلة للسقوط

حلب / الجماهير
أكد رئيس مجلس مدينة حلب الدكتور المهندس معد المدلجي خلال اجتماعه مع مديري المديريات الخدمية و المركزية على متابعة العمل بمعالجة حالات الخطورة على السلامة العامة من الأبنية المتضررة والآيلة للسقوط وإخلاء أي مبنى خطر وإعادة الجرد بشكل دائم ومستمر وضرورة منع عودة الأهالي إلى المباني التي تم إخلاؤها ومراقبة الأبنية المخلاة لحين معالجتها.
كما أكدَّ على المتابعة الدائمة لحالات الخلل في شبكة الإنارة العامة من قبل الدائرة المختصة بالتنسيق مع المديريات الخدمية والقيام بجولات مسائية لتفقد واقع الإنارة وجرد كل الأعطال الحاصلة على الشبكة في كافة محاور المدينة والعمل على إجراء الصيانة اللازمة لها.
وشدَّدَ الدكتور المدلجي على أن تقوم دواوين المديريات الخدمية والمركزية بالرد على الشكاوى والكتب الواردة إليها ضمن المدة الزمنية المحددة وتبرئة ذمتها بنهاية كل أسبوع وعدم تدوير هذه الشكاوى والكتب، مشيراً كذلك إلى ضرورة بذل جهود مضاعفة لتحسين واقع النظافة في المدينة والقيام بحملات نظافة مكثفة في الأحياء حسب الحاجة و ضرورة جرد الأرصفة والأردفة والمستديرات والحدائق وأحواض الأشجار التي تحتاج إلى صيانة وذلك ضمن الحيز الجغرافي لكل مديرية خدمية للعمل على تأهيلها وإجراء الصيانة اللازمة لها، وتحديد الحاجة من الأشجار والغراس لتأمينها وزراعتها، إضافة إلى متابعة أعمال الصيانة اللازمة للحفر الموجودة في الشوارع وضرورة أن يتم التنسيق مع مجلس المدينة قبل البدء بأي أعمال حفر في الشوارع والأرصفة تقوم بها المؤسسات الخدمية العامة الأخرى.
رقم العدد ١٥٩٢٢

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"