أجور زائدة يتقاضاها سائقو سرفيس ” الميدان – المنشية ” .. التجارة الداخلية وحماية المستهلك تعد بحل المشكلة وتنظيم ضبوط بحق المخالفين

الجماهير – حسن العجيلي

يعمد بعض ضعاف النفوس إلى استغلال حاجات المواطنين ويقومون برفع الأسعار أو أجور الخدمات من تلقاء أنفسهم ، ومن ذلك اشتكى عدد من المواطنين ” للجماهير ” من قيام عدد من السيارات العاملة على خط (الميدان – المنشية ) من رفع للتسعيرة حيث بدأوا يتقاضون مبلغ /100/ ليرة سورية بدلاً من /50/ ليرة سورية .
وفي اتصال هاتفي مع مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك أحمد سنكري طرابيشي لفت إلى أنه لم يطرأ أي تغيير على تسعيرة أجور النقل وأنه سيتم تسيير دورية مراقبة تموينية على الخط المذكور وتنظيم الضبوط اللازمة بحق المخالفين .
وأضاف مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بأن دوريات المديرية مستمرة بعملها لضبط الأسعار وعدم التلاعب بقوت المواطنين حيث تم تنظيم /٨٥٩/ ضبطا من تاريخ 1/12/2019 ولغاية 16/1/2020 وشملت ضبوط عدلية مختلفة ( ضبوط عدم حيازة فواتير للمواد المعروضة للبيع بالجملة ” خضار – فواكه” – ضبوط الإمتناع عن البيع – ضبوط البيع بسعر زائد – ضبوط أجر زائد على التمريرات – ضبوط الغش والتدليس – ضبوط مواد منتهية الصلاحية – ضبوط الإتجار بمواد إغاثية – ضبوط مواد مجهولة المصدر ، مضيفاً إلى أنه تم تنظيم ضبوط متعلقة بجودة الرغيف والإتجار بالدقيق التمويني بلغ عددها /٤٤/ ضبطاً و/11/ ضبط محروقات (غاز – مازوت) .
رقم العدد ١٥٩٢٥

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"