بدء أعمال تقشيط وتنظيف طريق حلب دمشق الدولي وإزالة السواتر والكتل الصخرية

 

حلب / الجماهير

تتابع المديريات الخدمية في مجلس مدينة حلب أعمال تقشيط وتنظيف طريق حلب دمشق الدولي وترحيل الأتربة والأنقاض وإزالة السواتر والكتل الصخرية وتقليم وتشهيل الأشجار في المنصف الوسطي وتنظيف الأرصفة تمهيداً لفتح الطريق بعد أن تم تطهيره من العصابات الإرهابية المسلحة على يد بواسل الجيش العربي السوري، إضافة لأعمال تقشيط وتنظيف ضمن ضاحية الأسد وعلى الأوتوستراد من دوار ال ٣٠٠٠ شقة باتجاه ضاحية الأسد وأوتوستراد ال١٠٧٠ شقة مع قص وتعشيب وتنظيف المنصف.
من جانب آخر تم تنفيذ حملة نظافة وترحيل أنقاض وأتربة وقمامة في أحياء صلاح الدين وسيف الدولة والسكري، مع غسيل وكنس محور حديقة سيف الدولة حتى أوتوستراد الملاعب مع ترحيل القمامة على أوتوستراد الراموسة.
كذلك تم تنفيذ حملة نظافة في طريق المواصلات حتى ضهرة عواد وقشط وترحيل أنقاض من دوار الجزماتي حتى مجمع المدارس ومن دوار قاضي عسكر باتجاه حي الميسر ومن دوار العرقوب باتجاه دوار الصاخور وحي كرم الجبل والمحاور الرئيسية وكنس شارع الدائري الجنوبي وطريق المطار، إضافة لأعمال ترحيل الأنقاض وزراعة وتقليم أشجار وصيانة أرصفة للشوارع حول السوق التجاري في منطقة مساكن هنانو.


كما تم متابعة العمل في فتح شارع الخمارات في السيد علي وتقليم أشجار الكينا في حي الميدان والنخيل المروحي في حي السليمانية خلف محطة تتان، وتنظيف وتعشيب حرم سكة القطار عند جسر الإنشاءات وترحيل نواتج الأعمال.
وبالتعاون مع جمعية رواد الفكر التنويري تم زراعة ٢٠٠ شجرة حراجية ضمن حديقة سيف الدولة مع أعمال صيانة رديف أحواض الزرع ضمن الحديقة وترحيل أنقاض وأتربة من كامل محيط الحديقة.
كما جرت أعمال تبليط في السليمانية جانب مؤسسة الخضار وصيانة الرصيف في شارع مشفى الحكمة وتعبيد حفريات في شارع البوسط بحي الأشرفية.
رقم العدد ١٥٩٥٢

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"