هنأ أبناء حلب بالانتصار .. مجلس محافظة حلب : زج كافة الطاقات لإزالة آثار الاعتداءات الإرهابية وإعادة نبض الحياة

الجماهير – محمد حلاق

وجه أعضاء مجلس محافظة حلب التهنئة لأبناء المحافظة بمناسبة انتصار حلب على الإرهاب وعودة الأمن والأمان لكامل مدينة حلب وذلك ضمن الجلسة الاستثنائية للمجلس.
وأشار أعضاء المجلس إلى أن أبناء حلب يثمنون عالياً تضحيات وبطولات بواسل الجيش العربي السوري التي أثمرت انتصاراً ضمن سلسلة انتصاراته لتطهير كامل الجغرافية السورية من رجس الإرهاب ، مؤكدين وقوفهم إلى جانب أبطال الجيش العربي السوري خلف القيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد ، وأن هذه الانتصارات ملحمة بطولية توّجت بنفض غبار الإرهاب عن العديد من المناطق والمدن السورية .


ولفت أعضاء المجلس إلى ضرورة اتخاذ كل ما يلزم للبدء بمسيرة البناء وإعمار ما دمرته قوى الإرهاب ، وضرورة استنفار كافة المؤسسات والمديريات وزج كافة الطاقات في العمل .
وخلال حضوره الجلسة أوضح محافظ حلب حسين دياب أنه ومع بدء إعلان الانتصار تم استنفار كافة المديريات الخدمية لإزالة آثار الإرهاب وفتح الطرقات تمهيداً لعودة الحياة للأحياء والقرى المطهرة ، مؤكداً أن ابناء حلب الذين صمدوا وصبروا في مواجهة الإرهاب يستحقون أفضل الخدمات ، داعياً الجميع أن يكونوا على قدر المسؤولية لإعادة نبض الحياة لحلب كعاصمة اقتصادية لسورية .


وكان رئيس مجلس المحافظة محمد حنوش قد أشار إلى أن انتصار حلب حدث استثنائي يتوجب جهوداً استثنائية لمتابعة مسيرة النضال التي بدأها ابطال الجيش العربي السوري و صمود أهالي حلب ، كما توّج بانتصار تاريخي يجب أن يتابع بعمل دؤوب يعيد لحلب رونقها ودورها في مسيرة نهوض وبناء سورية .
ت: هايك أورفليان
رقم العدد ١٥٩٥٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"