ضمن احتفال جماهيري ..تنسيب تلاميذ الصف الأول للتعليم الأساسي الى صفوف منظمة الطلائع

الجماهير – عموري الساجر

أقامت منظمة طلائع البعث حفلاً جماهيرياً بمناسبة تنسيب تلاميذ الصف الأول للتعليم الأساسي الى صفوف المنظمة والذي يتزامن مع انتصارات مدينة حلب وذلك في وحدة الوفاء العربي في حي الصاخور.
و قدمت كلاً من وحدة سليمان الحلبي ووحدة الواحة وصلات فنية راقصة وأغاني وطنية .
كما قدمت وحدة الغسانية لوحة فنية وغنائية بعنوان ( دمي فلسطيني ) وقدمت وحدة الفرقان فقرة رياضية ورقصات فنية وتراثية راقصة تفاعل معها أطفال المنظمة.


وبين الدكتور عزت عربي كاتبي رئيس منظمة طلائع البعث ان المنظمة الطلائع كانت ولا زالت وستبقى تخرج أطفالها وهم يرفعون راية النصر وأننا اليوم نحتفل مع أهالي حلب ونشاركهم نصرهم من خلال أطفالنا الذين سيكونون النبراس الذي يضيئ طريق المستقبل وهم الرهان الرابح في هذه المعركة والمعارك القادمة التي تحاك ضد سورية وهم لبنة الأساس في إعادة إعمار الوطن.
وأشار كاتبي الى ان منظمة طلائع البعث ربت أبناءها ومازالت تربيهم على حمل راية حب الوطن والدفاع عنه وإعادة إعمار الوطن أفضل مما كان .
من جهته أشار موسى الأحمد أمين فرع الطلائع بحلب الى تزامن هذه المناسبة مع أعياد آذار المجيدة وانتصارات حلب وهذه رسالة للعالم أجمع بأننا في سورية باقون ولن نهزم نحن وأطفالنا واليوم نحتفل بهذه المناسبة وبأجواء كلها أمن وأمان بفضل حكمة وشجاعة السيد الرئيس بشار الأسد وبفضل جيشنا الباسل الذي حقق الانتصارات وتضحيات شهداءنا الذين ضحو بدمائهم من أجل حرية وكرامة الوطن .


وقدمت كلمة أبناء الشهداء اركان الهاشمي قالت فيها : لولا الشهداء لما اندحر الارهابيين من أرضنا ،وعهداً علينا أن نسير على خطى أولئك الشهداء الذين بفضل تضحياتهم نعيش اليوم بأمن وأمان
حضر الحفل ديمتري عيسى عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب وأبراهيم ماسو مدير التربية وأمناء وأعضاء الشعب الحزبية.
رقم العدد ١٥٩٧١

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"