بمناسبة يوم المرأة العالمي .. اتحاد عمال حلب يكرم أمهات الشهداء في مواقع العمل والإنتاج

الجماهير – حسن العجيلي
تقديراً لدورها الوطني في تنشئة وتربية شهداء الجيش العربي السوري الذين ضحوا بحياتهم فداء للوطن وبمناسبة يوم المرأة العالمي وبالتزامن مع ثورة الثامن من آذار والانتصارات التي تحققت بفضل وتضحيات أبطال الجيش العربي السوري ودماء الشهداء الأبرار ، قام رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد عمال محافظة حلب وممثلو لجان المرأة العاملة في مكاتب النقابات بزيارة إلى شركة الألبسة الجاهزة ومخبز الشهداء ، قدموا خلالها التهاني للنساء العاملات بشكل عام ولأمهات الشهداء بشكل خاص ، مشيرين إلى أن المرأة كان لها دور هام في تعزيز صمود أبناء الوطن من خلال إصرارها على متابعة العمل ووقوفها إلى جانب الرجل ودفعها لابنها ليشارك في المعارك التي يخوضها جيشنا ضد العصابات الإرهابية المسلحة .
وأكدت أمهات الشهداء العاملات على متابعة مسيرة النضال في سبيل عزة واستقلال الوطن وبنائه وأنهن متيقنات بأن دماء الشهداء ستزهر شقائق نعمان فرحاً وابتهاجاً بانتصار سورية وتحرير كل شبر من أرضها .
كما توجهن بالشكر لاتحاد عمال المحافظة ولجان المرأة العاملة على هذه المبادرة التي تعكس صورة من صور مكانة المرأة والاهتمام بها .
رئيس اتحاد عمال محافظة حلب مصطفى وزان إدلبي أشار إلى أهمية دور المرأة في بناء المجتمع خاصة وأنها ركن أساسي من أركان المجتمع السوري وذلك على مر التاريخ الذي يحفل بأسماء نساء عظيمات أسهمن في بناء الحضارة ، مضيفاً بأن التاريخ يعيد نفسه في عصرنا الحاضر منذ ثورة البعث حيث حظيت المرأة السورية بمكانة هامة وتبوأت مواقع عدة في السلطتين التشريعية والتنفيذية وفي السلطة القضائية .
وأشاد وزان بالدور الذي قامت به أمهات الشهداء في سبيل القضاء على الإرهاب وتحرير أرض الوطن من رجس تلك العصابات ، وأن المرأة اليوم تمارس دورها في إعادة إعمار وبناء سورية .
رقم العدد ١٥٩٧٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل...