أعمال تنفيذ أردفة وأرصفة في عدة مناطق

حلب / الجماهير
يتابع مجلس المدينة أعمال بناء الأردفة في الطريق الدولي حلب دمشق وأمام مؤسسة المياه على المحلق باتجاه دوار الليرمون.
كما جرت أعمال صيانة بلاط ورديف في حي الميدان جانب مشفى التوليد، وصيانة الرصيف في شارع حديقة السبيل، ومتابعة صيانة بلاط الأرصفة أمام الكراج الشرقي، ودهان رديف دوار قاضي عسكر، بالإضافة لأعمال تجهيز لصيانة الزفت في شارع الرازي وشارع سلورة بالخالدية.
و تم تنفيذ أعمال ترحيل الأنقاض وتشهيل الأشجار وتنظيف وفلاحة الأحراش وتعشيب المنصفات في محور المحلق، ومتابعة أعمال ترحيل الأنقاض في منطقة الكاستيلو وجمعية الزهراء وجمعيتي الشرطة والتعليم العالي في حلب الجديدة .
بدورها قامت شعب الحدائق بأعمال تعشيب شملت المدخل الرئيسي لحديقة باب الله والمحور الممتد من دوار الصاخور حتى دوار العرقوب من الجهة الجنوبية والجزيرة الوسطية في محور رعاية الشباب والجزيرة الجانبية أمام شعبة التربية الثالثة، بالإضافة لأعمال كساحة الأشجار وتقليمها وتعشيب المنصفات في شارع جامع أسيد بن حضير في جمعية الصحة، وقص المرج في حرش الشيخ طه، كما تم زراعة شتول حولية في أحواض ساحة سعد الله الجابري ومتابعة أعمال قص المروج وترحيل الناتج في حديقة الكتاب والحديقة العامة.
رقم العدد 15976

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل...