التجارة الداخلية : تشديد الرقابة على الأسواق وإغلاق الفعاليات المخالفة بشكل فوري

حلب / الجماهير
طلبت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك اليوم من مديرياتها في المحافظات كافة تشديد الرقابة على الأسواق “الجملة والمفرق” والمواد والسلع المطروحة فيها وضبط المخالفات المتعلقة بالزيادة في الأسعار أو بتداول الفواتير وحيازتها أو المتعلقة بمواصفات المادة وصلاحياتها ونظاميتها.
ودعت الوزارة في تعميم على مديرياتها اليوم دوريات حماية المستهلك إلى العمل على إغلاق الفعاليات التجارية المخالفة بشكل فوري وإعلام الوزارة بالإجراءات تباعاً.
وكانت الوزارة استنفرت دورياتها على مدار الساعة لتشديد الرقابة على الأسواق وضبط أي حالة تلاعب بالأسعار أو مخالفة في مواصفات المواد الغذائية والاستهلاكية بالتوازي مع تطبيق قرار مجلس الوزراء بإغلاق الأسواق والأنشطة التجارية باستثناء مراكز ومحلات بيع المواد الغذائية والتموينية والصيدليات والمراكز الصحية الخاصة.
رقم العدد ١٥٩٩٣

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل...