استمرار حملات النظافة وغسل الشوارع بحلب

حلب / الجماهير

يتابع مجلس مدينة حلب أعمال التنظيف وغسل الشوارع من خلال المديريات الخدمية في وعبر حملات يومية
/ صباحاً ومساءً / في مختلف أحياء المدينة.، وذلك في سياق الإجراءات الإحترازية للتصدي لفايروس كورونا.
وشملت هذه الأعمال المحاور والأحياء التالية:
محيط القلعة وخان الوزير والجامع الأموي والسبع بحرات حتى إشارات باب الجنان – ساحة الملح وشارع الحوار وباب النصر وجادة الخندق حتى الشيراتون ومحيط ساحة باب الفرج – السريان القديمة – منطقه الحريري وصولاً إلى محيط مشفى عيسى – المحور من دوار العرقوب حتى دوار السريان مروراً بنفق تشرين ذهاب وإياب – شارع النيال – السيد علي – الأعظمية.
كما شملت أعمال النظافة وغسل الشوارع أحياء ومحاور:
الجميلية – الإسماعيلية -الفيض -العزيزية- العبارة- بستان كل أب- المشارقة- سرير مجرى النهر – فيلات السليمانية – رعاية الشباب- التلل – الحمدانية الحي الأول والثاني وفيلات الحمدانية مشروع 3000 .
إضافة إلى: الأعظمية – من نادي الضباط وحتى دوار صلاح الدين مع الفرعيات – ايكاردا – سوق الخضرة – نزلة المستودعات/ تضمنت أعمال رفع القمامة وتنظيف وغسل الشوارع وإفراغ الحاويات مع غسلها وتعقيمها.
رقم العدد ١٥٩٩٨

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر