تنظيم /٢١٠/ ضبوط مخالفات نظافة وإشغالات .. حملات صباحية ومسائية وجهود مكثفة لتحسين واقع النظافة

حلب / الجماهير
تابعت المديريات الخدمية في مجلس مدينة حلب حملات النظافة في أحياء المدينة مكثفةً من جهودها لتحسين واقع النظافة في المدينة وبما يسهم في تعزيز الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا.
وفي هذا الإطار تم اليوم تنفيذ حملات نظافة /صباحاً ومساءً/ تضمنت أعمال تنظيف وغسل شوارع (رئيسة وفرعية) وإفراغ الحاويات مع غسلها ورش المعقمات وذلك في عدد من أحياء المدينة شملت أحياء: الحمدانية الحي الثاني – الحلوانية – القاطرجي – السكن الشبابي – الجزماتي – السريان الجديدة ومحيط نادي الجلاء – العامرية محيط جامع آل محمد – السكري شارع الوكالات وسوق الخضرة وشارع الوادي – الفرقان شارع عمر بن الخطاب – حلب الجديدة حي الشهداء وجمعية الوحدة – بستان القصر شارع الاتحاد النسائي – الكلاسة – المرجة طريق عسان وطريق الشيخ لطفي وحديقة حمرة وحديقة الباسل ومدرسة أحمد غباش – الحرابلة – محور الدائري الشمالي من دوار الصاخور حتى جسر العوارض – الحيدرية – الأحمدية وشوارع فرن الذرة في مساكن هنانو – حي المالكية باتجاه طريق المطار وباتجاه جبرين – المدينة القديمة المحاور الرئيسة والمحور الممتد من مدرسة هنانو باتجاه ساحة بزة – الأشرفية – السليمانية من دوار جورج لحدو حتى كازية تتان.
كما تابعت شعب النظافة تنفيذ خطة عملها اليومية بكنس الشوارع وإفراغ الحاويات وترحيل القمامة ضمن الحيز الجغرافي لكل مديرية خدمية.
من جهة أخرى تم اليوم تنظيم /٢١٠/ ضبوط مخالفات نظافة وإشغالات في مختلف أحياء المدينة وتطبيق العقوبات بحق المخالفين وفق القانون ٤٩ لعام ٢٠٠٤ مع التحصيل المباشر والفوري للغرامات.
رقم العدد ١٦٠٠٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر