تجربة رائدة .. محافظة حلب تخصص /8/ أحواض لتعقيم السيارات والآليات والقادمين عبر مداخل المدينة الرئيسية

الجماهير – محمد العنان

في سياق الاهتمام الحكومي باتخاذ الإجراءات الاحترازية للتصدي لوباء /كورونا/ ، وضمن خطة لجنة الطوارئ ،بدأت محافظة حلب اليوم بتنفيذ خطوة متميزة وتجربة رائدة، من خلال إنشاء /8/ أحواض مائية لتعقيم السيارات القادمة الى حلب عبر مداخلها الرئيسية وفي جميع الاتجاهات ، الى جانب وجود فرق طبية متخصصة في هذه المواقع لفحص الأشخاص الداخلين الى المدينة واتخاذ الاجراءات الطبية اللازمة ، وذلك بالتنسيق مع عدد من الجمعيات الأهلية ومديرية الصحة وفرع منظمة الهلال الأحمر بحلب .

وأكد محافظ حلب حسين دياب أن هذه الخطوة تأتي في إطار سلسلة من الخطوات التي اتخذتها المحافظة للتصدي /لفايروس كورونا/ وتعزيزاً لإجراءات السلامة العامة حرصاً على صحة وسلامة الأخوة المواطنين ، لافتاً إلى أن هناك العديد من الإجراءات الجديدة في سياق خطة متكاملة لتعقيم جميع أحياء المدينة ، إلى جانب الحملات اليومية التي تقوم بها المحافظة لتعزيز سلامة وصحة المواطنين .
وتتوزع أحواض التعقيم في المواقع التالية :

1- مدخل حلب الغربي /طريق حلب – دمشق الدولي/
2- دوار الراموسة
3- عقدة الشيخ سعيد
4- طريق المطار (قرب فروج الشرق)

5- مدخل حلب الشرقي (جانب كازية المنارة)
6- دوار الجندول
7- دوار الليرمون
8- المنصورة
رقم العدد ١٦٠٠٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر