مجلس المدينة: استمرار حملات النظافة وغسل الشوارع واستهداف محاور جديدة

 

حلب / الجماهير

يواصل مجلس مدينة حلب تنفيذ حملات النظافة وغسل الشوارع ورش المعقمات في أحياء المدينة ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا.
وفي هذا الإطار تم امس تنفيذ حملات نظافة تضمنت أعمال رفع القمامة وتنظيف وغسل الشوارع وإفراغ الحاويات مع غسلها ورش المعقمات، واستهدفت الحملات أحياء ومحاور عدة شملت: جمعية المهندسين حتى إشارات الصخرة بالتعاون مع الهلال الأحمر – الأشرفية شارع الضبيط وفرعياته بالإضافة لبعض شوارع حي الوفاء – حي السكري بالتشاركية مع حزب الشباب للبناء والتغيير فرع حلب والجبهة الشعبية لتحرير لواء اسكندرون المقاومة السورية – حي المشهد – السكن الشبابي في الرمضانية – خان الزيتون – سليمان الحلبي – شارع رعاية الشباب – سوق ميسلون وسوق التلة وضهر الملجأ وشارع المشفى العسكري القديم ومثلثات الميدان وشارع المنقل ورئيسي فرن الميدان وجسر ميسلون من حاويات الأخرس حتى مراب الصحة ورئيسي مصبغة كسبار وذلك بالتعاون مع الهلال الأحمر – باب جبين داخل وخارج السوق – الجميلية – ساحة سعد الله الجابري باتجاه القصر البلدي – أوتوستراد سوق الهال من باب أنطاكية وصولاً لحرم السكة في منطقة بستان الزهرة – العزيزية محور الشلال وحول الكنائس – بستان القصر محيط حديقة الشهباء – الحمدانية جمعية السكن والاصطياف والحي الأول – طريق المطار – حي العويجة – الصاخور.
كذلك تابعت شعب النظافة تنفيذ خطة عملها اليومية الاعتيادية بتنظيف وكنس الشوارع وترحيل القمامة في أحياء المدينة ضمن الحيز الجغرافي لكل مديرية خدمية حيث تم تنفيذ حملة نظافة في محور دوار قاضي عسكر وفي أحياء الميسر والجزماتي وكرم الجبل مع رش المعقمات في كرم القاطرجي وكرم الطراب، وكذلك حملة نظافة تضمنت تقشيط وترحيل أتربة وأوساخ في كرم خصيم والمعادي شارع الولي وخلف جامع الجيلاني وخلف جبانة الصالحين وكرم الدعدع جامع خياطة.
رقم العدد ١٦٠١٠

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر