مهرجان شكيب الجابري للإبداع الروائي- دورة صباح محيي الدين في دار الكتب الوطنية بحلب

 

حلب- الجماهير

برعاية السيد وزير الثقافة، تقيم مديرية الثقافة في حلب مهرجان شكيب الجابري للإبداع الروائي دورة الكاتب صباح محيي الدين، وذلك مابين الفترة الواقعة من 1 أيلول حتى 3 أيلول في دار الكتب الوطنية بحلب.
يبدأ المهرجان في الأول من أيلول بمعرض كتاب (مطبوعات الهيئة العامة السورية للكتاب ومجلة الشهباء الثقافية) في قاعة المعارض الساعة 6:30 مساء.
وفي السابعة مساء يقام عرض فني وفيلم عن شكيب الجابري في قاعة عمر أبو ريشة. ودراسات نقدية وشهادات في أدب شكيب الجابري وصباح محيي الدين، يشارك فيها كل من الأدباء والباحثين د. فايز الداية، د. بتول دراو، م. تميم قاسمو، فيما يدير الجلسة محمد جمعة حمادة.
وفي اليوم الثاني 2 أيلول، الساعة 7 مساء في قاعة عمر أبو ريشة، تقام الجلسة الثانية بعنوان (النزعة العجائبية في السرد الروائي) يشارك فيها كل من الأدباء والباحثين د. أحمد زياد محبّك، محمد جمعة حمادة، نذير جعفر. يدير الجلسة أحمد محسن.
وفي اليوم الثالث 3 أيلول، الساعة 7 مساء تقام الجلسة الثالثة بعنوان (رواية السيرة الذاتية “دراسات وشهادات”) يشارك فيها كل من الأدباء محمد أبو معتوق، فيصل خرتش، نسرين صالح، بيانكا ماضيّة. ويدير الجلسة نذير جعفر.
رقم العدد ١٦١٤٩

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار