ماهي الأسباب الحقيقية لسحب” السوبر” من ملعب الحمدانية؟ إيبو: أرضية الملعب جاهزة 100% لاستضافة أي نشاط بدءاً من اليوم. (ط/ج)..لا تمانع إنما تتحفظ على حدوث أي ضرر!!

 

الجماهير- محمود جنيد

فجأة ودون سابق إنذار طالعنا خبر نقل مباراة السوبر المقررة في الرابع عشر من تشرين الأول الجاري في ملعب الحمدانية بحلب بين بطلي الدوري والكأس المحليين تشرين والوحدة إلى ملعب آخر في الوقت الذي كانت فيه جهود تجهيز وتحضير الملعب للحدث التي تابعناها على الطبيعة تطوي الليل بالنهار .!
وبمحاولتنا الاستفسار عن الموضوع، أكد مصدر رسمي في اتحاد كرة القدم ” للجماهير” الخبر مبيناً بأن السبب هو كتاب وارد من فرع مؤسسة الإسكان العسكرية بحلب يفيد بعدم جاهزية ملعب الحمدانية، وعندما نقول الإسكان العسكرية هنا فذلك يعني ( المسطح الأخضر) حسب العقد المبرم مع الفرع الزراعي رقم 316 للمؤسسة.
وبمحاولة للإحاطة بالحقيقة الكاملة بالتواصل مع الجهات ذات العلاقة، علمنا بأن اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب وجهت كتاباً ممهورا بخاتم جهاز الإشراف ورئيس دائرة المنشآت إضافة لرئيس التنفيذية المكلف معن غنوم إلى مؤسسة الإسكان العسكرية الفرع / 316/ الزراعي بحلب تعلمه فيها عن موعد بدء النشاط الرياضي على أرضية ملعب الحمدانية اعتباراً من 12/10/2020، بينما أكد المهندس محمد الإيبو مدير مشروع صيانة وتأهيل أرضية ملعب الحمدانية (المسطح الأخضر) لنا بأنه لم يصدر أي كتاب عن مؤسسة الإسكان حول عدم جاهزية أرضية الملعب العشبية، مضيفاً بأن الكتاب المحول للجنة التنفيذية بحلب تضمن طلب موافاة المؤسسة ببرنامج زمني للنشاط الرياضي على ألا تتجاوز مدة هذا النشاط /6/ ساعات أسبوعياً ليتسنى إجراء الصيانات الضرورية اللازمة للأرضية العشبية وذلك للحفاظ على حيوية المسطح الأخضر.
وختم المهندس إيبو حديثه ” للجماهير” بالتأكيد على جاهزية أرضية ملعب الحمدانية العشبية بنسبة 100% لاستقبال أي نشاط رياضي بدءاً من اليوم مطالباً بعدم تعليق أسباب نقل مباراة السوبر إلى ملعب آخر برقبة مؤسسته؟
أما موقف الشركة العامة للطرق والجسور متعهد الأعمال المدنية، فقد تبيناه من رئيس دائرة المنشآت الرياضية في التنفيذية الحلبية المهندس حسام قرم الذي بيّن “للجماهير” بأن الشركة لم تمانع بإقامة المباراة على الملعب لكنها أبدت تحفظها وعدم مسؤوليتها عن أي نوع من ضرر قد يحصل.
رقم العدد ١٦١٩٠

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار