حفل فني في مدرسة الشهيد علي ضويا # دعما ليوم # الاستحقاق_الرئاسي .. المشاركون : الاستحقاق الرئاسي يوم مصيري وانتصار بحد ذاته

الجماهير / أسماء خيرو

فعاليات وطنية وطلابية شاركت اليوم بإقامة حفل فني جماهيري دعما ليوم الاستحقاق الرئاسي في مدرسة الشهيد علي نضال ضويا .
و تضمن الحفل عدة فقرات فنية قدمها كل من أطفال وحدة الشهيد عدنان المالكي وطلبة كورال فرع حلب لشبيبة الثورة وطلاب وطالبات وحدة علي ضويا بالإضافة لفقرة شعرية بعنوان ( شهقة نار) ألقاها نادر حقاني ، وفقرة وطنية راقصة بعنوان ( لا للتطبيع )..

و ألقى ايليا زخور كلمة وجهاء حي الزهور أوضح فيها بأن يوم الانتخابات الرئاسية يوم استثنائي يعبر عن تحمل المسؤولية وممارسة الحرية الديمقراطية لذلك يجب على كل مواطن مسؤول وحر المشاركة لممارسة حقه الانتخابي الذي كفله الدستور .

وبين عضو مجلس الشعب نصر العبد لله بأن هذا اليوم يوم مصيري وانتصار بحد ذاته لأنه جاء رمزاً ووفاءً لتضحية شهداء الوطن الأبرار الذين قدموا أرواحهم ودماءهم الطاهرة فداء للوطن متمنيا من كل قلبه مشاركة جميع أبناء سورية ليكون يوم السادس والعشرين حفل وطني بكل معنى للكلمة يحفل بكل ما هو جميل وراقي ..

وبدورها عفاف حجار أمينة لفتت إلى أن المشاركة بالانتخابات فرصة مهمة كي تمارس حقها الدستوري وتعبر عن رأيها كإنسانة مهتمة بمصلحة البلد ومستقبلها فضلا عن تعبيرها عن مشاعر الوفاء والعرفان بالجميل لشهداء الوطن ..

فيما عضو بين عيسى خورى بأن الحفل اليوم يعبر عن صمود الوطن سورية أمام أعتى هجمة كونية مرت عليه مبينا بأنه سيكون حاضراً في يوم السادس والعشرين للمشاركة والانتخاب ليعلن بأعلى صوته بأن سورية قوية وانتصرت…
ت هايك اورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار