صناعيو حلب يقيمون خيمة وطن دعما #للاستحقاق_الدستوري : علينا إنجاح الاستحقاق لأنه حق من حقوق الشعب وممارسته مسؤولية

الجماهير / محمد الاحمد

دعما للاستحقاق الدستوري المتمثل بانتخاب رئاسة الجمهورية شارك صناعيو حلب أبناء الوطن أفراحهم حيث اقاموا مساء اليوم خيمة وطن في مقر الغرفة وتبادل الحضور الآراء والمشاعر تجاه هذا الحدث والاستحقاق العظيم.

● و بين رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية ورئيس غرفة صناعة حلب المهندس فارس الشهابي أن خيمة الوطن التي نقيمها هي دعما للاستحقاق الرئاسي وتحت شعار الإنتاج أولا .
ولفت الشهابي إلى ان صناعيي حلب منذ تحرير المدينة من رجس الإرهاب يطالبون بدعم العملية الإنتاجية واليوم آن الأوان لدعم اقتصادنا الوطني من خلال توفير مستلزمات الإنتاج.

وأوضح رئيس اتحاد الغرف الصناعية السورية أننا بمشاركتنا في الانتخاب نعطي الشرعية للدولة وليس الناتو والمجتمع الدولي، لذلك أدعو زملائي الصناعيين إلى المشاركة الفاعلة في هذا الاستحقاق.

● بدوره بين أسامة عجوم أن يوم الاستحقاق هو عرس وطني لكل مواطن صمد وصبر طيلة السنوات الماضية واليوم جاء لينتخب قائدا للبلاد ويختار من يراه الانسب لقيادة سورية إلى شاطئ الأمان.

● أما رئيس منطقة العرقوب الصناعية تيسير دركلت أشار إلى ان الاستحقاق الانتخابي حق من حقوق الشعب للمحافظة على بلدهم وقوته وتحصينه، وعلينا كصناعيبن تجسيد شعار الحملة الانتخابية عمليا لتقوية الاقتصاد الوطني.

● من جانبه بين عضو مجلس اتحاد غرف الصناعة السورية المهندس مجد الدين ششمان أن السوريين أمام محطة هامة ومفصلية ، لافتا إلى ان الصناعيين هم الجيش الاقتصادي ويجب أن نحقق الانتصار وسنقف أمام صناديق الاقتراع لنقول نعم لداعم الإنتاج وللمحقق طموحات الشعب، مشيرا إلى ان عدد المنشآت الصناعية بحلب قبل الحرب /70/ الف منشأة منها /35/ الف مسجلة وحاليا تنتج منها /18/ الف و الباقية ستعود عجلة الإنتاج فيها في حال توفر الدعم الكامل وسنت التشريعات المناسبة وتوفرت مستلزمات الإنتاج واملنا معقود في المرحلة القادمة لدعم العملية الإنتاجية.
ت. هايك اورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار