طلبة جامعة حلب : يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري سيكون يوم الفصل وإحقاق الحق ورد الجميل

الجماهير / محمد الأحمد

أكد طلاب جامعة حلب أن يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري سيكون يوم الفصل وإحقاق الحق ورد الجميل ، وأن يكون يوم النصر العظيم الذي سيخطه السوريون بأناملهم خلال توجههم إلى صناديق الاقتراع لاختيار قائدهم الذي سيقود سورية إلى بر الأمان .
ولفت طلبة الجامعة خلال لقاء الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال في المدينة الجامعية بحلب إلى أهمية هذا الاستحقاق ، مؤكدين مشاركتهم الفاعلة فيه و مواصلتهم الليل بالنهار لإظهار نجاح منقطع النظير للعالم أجمع أن أبناء سورية يمارسون الديمقراطية وليس ديمقراطيتهم المزعومة المبنية على الذبح والقتل .
وقدمت الطالبة هيا الأشتر قصيدة وطنية أكدت من خلالها وباسم الطلبة أن يوم السادس والعشرين سيكون يوم مبارك يجتمع به السوريون على حب الوطن والدفاع عنه من خلال مشاركتهم بالاستحقاق الانتخابي.
وتخلل اللقاء فقرات فنية وغنائية وطنية .
وتحدث الأمين العام المساعد للحزب مخاطباً الطلبة : أنتم أمل الوطن ومستقبله وبأيديكم تساهمون في بنائه من خلال توجهكم إلى صناديق الاقتراع لانتخاب قائداً للوطن ، وأن تكون كلمتكم ” نعم ” مدوية تؤرق وتغض مضاجع داعمي الإرهاب ورعاته ، نعم للكرامة والعزة والكبرياء والأنفة ولكل مقومات الصمود والقوة.
ولفت الهلال إلى أن ما رأيتموه على شاشات التلفزة في سفاراتنا ما هو إلا نذر يسير من توجهكم وأهليكم ولكل من صمد في هذا الوطن الحبيب في السادس والعشرين من الجاري إلى صناديق الاقتراع لتلقنوا العالم معنى الحرية والانتماء وحب الوطن .
وأشار الأمين العام المساعد إلى أن طلبة جامعة حلب حملوا الكتاب بيد والسلاح باليد الأخرى دافعوا عن الجامعة ومنعوا الإرهاب من الدخول إليها وأعطيتم للعالم دروساً في الوطنية وكنتم النموذج الذي يحتذى به عندما صمدتم تحت قذائف الحقد والإجرام وتابعتم تحصيلكم العلمي ودفاعكم عن كلياتكم .

ت. هايك اورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار