رابطة الحقوقيين بحلب : أصوات الناخبين في صناديق الاقتراع عربون وفاء لما قدمه شهداء سورية للحفاظ على سيادتها .

الجماهير – رفعت الشبلي

اقامت رابطة الحقوقيين بحلب فعالية جماهيرية دعما للاستحقاق الرئاسي وذلك بمقر الرابطة ، تخللها محاضرة للمحامي نجدت عفش نقيب المحامين بحلب ، والذي أكد فيها حق الانتخاب ، وأهمية مشاركة كل فرد من أبناء سورية .

المحامي رضوان بريدي رئيس مجلس رابطة الحقوقيين بحلب قال أن رابطة الحقوقيين شاركت بالانتخابات الرئاسية منذ تأسيسها داعيا حقوقيي حلب للمشاركة بهذا الاستحقاق الرئاسي الذي سيعيد سورية إلى القها كما كانت .

المحامي صفوت حسين رئيس اللجنة الثقافية برابطة الحقوقيين بحلب بين ان الانتخابات واجب وطني على كل من يحمل الجنسية السورية وحق دستوري لكل مواطن وعليه يجب اختيار المرشح الذي يلتمس فيه الصلاح و الرشاد حتى يكون هناك تلاحم وترابط بين أبناء الشعب السوري الجبار.

المحامي هيثم مكي امين سر نقابة المحامين اوضح ان أصوات الناخبين التي ستوضع في صناديق الاقتراع هي مسامير في نعش المؤامرة على الشعب السوري و عربون وفاء لما قدمه شهداء سورية للحفاظ على سيادتها .

المحامية روشان حاج احمد عضو مجلس فرع نقابة المحامين أوضحت أن الاستحقاق الرئاسي جاء بموعده المحدد ولان شعب سورية شعب حي وشعب ذو حضارة لذلك الجميع مصرون على اكمال العملية الدستورية و إجراء الانتخابات بموعدها المحدد .

المحامية هنا اليوسف أوضحت قالت : كوننا شعب ذو حضارة و اول من سطر الخطوط الأولى للقوانين لابد لنا من اكمال مشوار الانتصارات التي بدأناها وان دل ذلك على شيء فهو دليل على قوة مؤسسات الدولة.

الحقوقي عمار حميدي أشار إلى أن يوم السادس والعشرين من أيار سيكون يوما مفصليا بالحياة السياسية بتاريخ سورية الحديث ، وتمسك السوريين بحقهم الانتخابي امام اعين العالم ، كما شاهدنا امس توافد الجموع الغفيرة على السفارات السورية بالخارج.

هذا وتخلل الفعالية حفل فني ضم مجموعة من الفنانين الذين ادو بعض الاغاني الوطنية المعبرة عن هذه المناسبة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار