دعماً #للاستحقاق_الدستوري فعاليات شعبية وشبابية في تجمع جماهيري في محطة بغداد : الشعب السوري هو صانع القرار في تقرير مصيره

 

الجماهير -وسام العلاش

مع اقتراب موعد الاستحقاق الرئاسي تواصل الجماهير الشعبية تأييدها و التعبير عن انتمائها لوطنها الأم سورية من خلال إقامة المهرجانات والتجمعات الشعبية .

وبهذه المناسبة أقيم في حي محطة بغداد تجمعا جماهيريا حاشدا تعبيرا عن الدعم الشعبي للاستحقاق الرئاسي :

 

● وأكد القس ابراهيم نصير الرئيس الروحي للطائفة الإنجيلية العربية أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية كونها حالة ديمقراطية تعبر عن رأي الشعب السوري الذي هو صانع القرار في تقرير مصيره وحقه في اختيار من يمثله لقيادة سورية بحكمة وأمان، كما أشاد بدور العمال والفلاحين اللذين هم الركيزة الأساسية التي تبنى عليها حضارة وتطور البلد وبأهمية مشاركتهم الواسعة في هذا الاستحقاق.

● وبين محمد ربيع نبهان بأن الاستحقاق الرئاسي في معناه الكبير هو العمود الفقري والثبات على الأرض السورية كما أن المشاركة في الانتخابات هو تعبير وانتماء للوطن سورية وهي عنوان لمرحلة هامة هي مرحلة إعادة الإعمار والنهوض.

● وذكرت ندى حريب عضو في المكتب الفرعي لنقابة المعلمين بأن يوم الاستحقاق الرئاسي سيكون نصراً جديداً على الإرهاب وداعميه وعرساً للوطن وسيقول المواطن السوري فيه كلمته ويثبت قراره الموحد الذي هو وحدة سورية وأمانها بقيادة حكيمة.

● وقال أحمد قصاص أحد الحضور في هذا التجمع الشعبي بأنه سينتخب في السادس والعشرين من أيار وسيعبر عن انتمائه وحبه لوطنه الأم .

● وأضاف شعبان حمدان بأن هذه الأجواء تجعله يشعر بالتفاؤل والفرحة كما أنه سيشارك في الانتخابات الرئاسية لأنها حق وواجب وطني لكل مواطن شريف وأن مشاركته تعزز أمان وصمود وانتصارات الجيش العربي السوري التي حققها على الأرض السورية.

ت: هايك أورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار