حماة الديار عليكم سلام..

الجماهير – وسام العلاش

اعتاد أبناء سورية الحبيبة ليكونوا السباقين في صفوف الجيش العربي السوري ، لخدمة وطنهم وفداء لترابه بأرواحهم ودمائهم ، فعناصر الجيش العربي السوري هم الأب والأخ والزوج وهم صمام الأمان والحصن المنيع للوطن والذين كانوا ومازالوا السند والحامي للأرض منذ تأسيسه وحتى الآن ..

وفي الذكرى السادسة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري في الأول من آب يحتفل الشعب السوري بالانتصارات التي يحققها جيشه والذي خاض عبر تاريخه

العديد من المعارك التي تكللت بالانتصارات منذ عهد القائد المؤسس حافظ الأسد .

اليوم وبقيادة السيد الرئيس بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة يستمر بواسل جيشنا العظيم بتقديم التضحيات والبطولات النوعية لحماية الوطن من الإرهاب وتطهير كل شبر من ترابه .

وبهذه المناسبة.. نقول لهم في عيدهم تحية لكل مقاتل يقف شامخاً كقاسيون يحمي تراب وطنه من رجس الإرهاب وتحيةً لشهدائه الأبطال الذين رووا تراب الوطن لينبت الياسمين ويشمخ السنديان وألف تحية لجرحاه ومصابيه البواسل وتبقى التحية الأكبر لأمهات جيشنا العظيم اللواتي يقدمن الأبطال قرابين لتبقى سورية الأم حرة وكريمة .

فسلام عليكم جيش وطني وكل عام وانتم بخير

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر