في عيد الجيش .. تحية بموسيقا كلاسيكية لصانعي الانتصارات السورية .

الجماهير – أسماء خيرو .

تحية بموسيقا كلاسيكية من العصور الوسطى بمناسبة فوز الرئيس بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية والاحتفاء بعيد الجيش العربي السوري صانع الانتصارات السورية، وذلك في حفل موسيقي بعنوان ” تحية لصانعي الانتصار في سورية ” أقامه اتحاد شبيبة الثورة فرع حلب بالتعاون مع مديرية الثقافة وأحياه كل من عازف الفلوت ريكورد أنترانيك كولداليان وعازفة البيانو شوغير أوهانيان – كعكة جيان، على مسرح نقابة الفنانين .

وأوضح جيراير رئيسيان عضو مجلس الشعب والمشرف العام ، بأن الحفل في جوهره مهدى للرئيس بشار الأسد بمناسبة فوزه في الاستحقاق الرئاسي ولأبطال الجيش العربي السوري ، فهم الدرع الواقي الذي صد العدوان وطهر الأراضي السورية من الإر*هاب، فبفضل صمودهم صنعت الانتصارات السورية، مبينا بأن أهمية الحفل تكمن في تذكير الأجيال بكل من ضحى بدمائه دفاعاً عن تراب الوطن المقدس فالعيد اليوم عيدان ..

محمد نيال رئيس اتحاد شبيبة الثورة فرع حلب قال: إن الاتحاد ومديرية الثقافة أرادا إيصال تحية كل عام وأنتم بألف خير لصانعي الانتصارات في سورية بأسلوب خاص عن طريق الموسيقا الكلاسيكية الراقية ، موضحا بأن الشعب السوري في عيد الجيش يعيش مناسبة كبيرة لاتقدر بثمن لأنها تزامنت مع الاحتفال بفوز الرئيس بشار الأسد في الاستحقاق الرئاسي، لذلك أراد أن يكون الحفل مختلفا يحمل في طياته، فضلاً عن التحية، دعوة جيل الشباب للعودة للاستماع للموسيقا الكلاسيكية الراقية والابتعاد عن الاستماع للموسيقا الصاخبة التي يصدرها الغرب .

فيما عازفة البيانو أوهانيان – كعكة جيان قالت بأنها ستعزف عدداً من المقطوعات الكلاسية من العصور الوسطى ومقطوعتين من التراث الأرمني برفقة عازف الفلوت كولداليان ، مبينة بأنها توجه التحية والتقدير لكل من الرئيس بشار الأسد وأبطال الجيش العربي السوري في عيدهم لأنهم كانوا حماة الأرض والعرض .

وأضاف عازف الفلوت كولداليان بعد أن بارك للرئيس بشار الأسد وأفراد الجيش العربي السوري ، بأنه ممتن كثيرا لكل من ضحى وناضل من أجل عودة سورية آمنة مستقرة ،مشيراً إلى سعادته الكبيرة لإتاحة الفرصة له بالمشاركة وتقديم تحية لصانعي الانتصارات في سورية بعزف موسيقا العصور الوسطى على آلة الفلوت برفقة عازفة البيانو .

ت : هايك أورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر