استاد حلب الدولي ..ألا ليت الروح تدب فيه من جديد..!

الجماهير/ محمود جنيد

كلما مررت بجانب الطور المحاذي لاستاد حلب الدولي، أطرق النظر لدقائق، أحن ..أقترب، أسترق النظر داخله، لأعيش الجو، وأستعيد صور وضجيج الحياة التي كانت تدب في أوصاله.. أفراح و آهات وهنات الجماهير .. أهازيجهم وهتافاتهم المحببة، احتفالات اللاعبين بالأهداف.. والزلازل التي تتبعها على المدرجات.

وأتساءل متى تعود الحياة لهذا الصرح الرياضي الكبير.. وهو نفس السؤال الذي طرحه علينا طاقم حكام حموي لإحدى مباريات الدوري التي أقيمت مؤخراً في حلب، وشاءت الظروف أن يقيم في جناح الحكام ضمن ملعب الحمدانية المعد لهذا الغرض، أبدوا إعجابهم بالملعب بجميع تفاصيله ( المسطح الأخضر البديع، المرافق و المشالح، النظافة المدرجات و السدة)، كذلك تساءلوا عن صالة الحمدانية الدولية ومتى ستوضع في الخدمة، لكنهم شددوا على ضرورة أن يعاد تأهيل استاد حلب الدولي مهما كانت العوائق و الظروف وما لف لفها من حصار وتكلفة عالية، لأنه ببساطة درة الصروح الرياضية السورية ومبعث فخرها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"