غلطة “اصطيف الأعمى” والرد الاتحادي!

الجماهير/ محمود جنيد

لا ندري كيف زل لسان مذيع ومقدم بطولة كأس السوبر لكرة السلة وهو الفنان (الممثل) معن عبد الحق، بالإساءة العلنية لنادي الاتحاد وجمهوره …!! في وقت طالما جاهد فيه العقلاء لتكريس الروح الرياضية والهتاف الأخلاقي على المدرجات، ونزع فتيل الفتن والصدامات بين جماهير الأندية.
معن عبد الحق تقلد “كاراكتر” اصطيف الأعمى بما فعل، وكان المصير متشابهاً ، جرصة و”تقليعة” من قبل اللجنة المنظمة التي استبعدته من مهمة تقديم حفل الختام..
الفنان المقدم معن عبد الحق ..اعتذر وبرر (مناكفة فطرية)، لكن ذلك الاعتذار لم يبرّد قلب كل رياضي حقيقي ينبذ التعصب والخروج عن النص الأخلاقي في الهتاف المؤجج لنار الفتن بين الأندية، خاصة وعندما يخرج من شخصية عامة ..واعية ..لها أبعاد التأثير المضاعف وهنا تكمن المشكلة!
جمهور الاتحاد سيكون حاضرا في نهائي السوبر، إلى جانب جمهور الوحدة، والمطلوب أن يهتف الجمهور بما يليق بأخلاقيات وأدبيات ناديه دون الانجراف والانزلاق في “حرب الشتيمة”..
اصطيف.. تاه و “غلط” وبشدة وكانت غلطته بألف .. وليس منا من هو معصوم عن الخطأ ..ورجال الاتحاد وجماهيرهم لن يردوا عليه وعلى هتافاته المردودة على من أساء …فقط سيقومون بمايجب عليهم فعله ويعودن إلى حلب ب”كأس السوبر”…

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا