مجلس المحافظة يوصي بفصل الكهرباء الصناعية عن الكهرباء السكنية

الجماهير || محمد العنان

أوصى مجلس محافظة حلب خلال جلسته اليوم برئاسة ” محمد حنوش” بفصل الكهرباء الصناعية عن الكهرباء السكنية، وتخصيص المدينة الصناعية في الشيخ نجار بكميه /75 / ميغا (بعد تشغيل المحطة الحرارية ) لتحسين التغذية الكهربائية في أحياء المدينة .
كما أقر المجلس خطة مؤسسة المياه التي تم اعتمادها في اجتماع لجنة المرافق والخدمات ، من خلال وضع جدول أسبوعي لتقنين المياه في “الأحياء الغربية” ، بهدف تحسين تغذية الأحياء الشعبية “الشرقية” بمياه الشرب ، على أن يبدأ التطبيق اعتباراً من الأسبوع القادم .
وانطلقت أعمال جلسة اليوم بحضور أعضاء #البرلمان_الطليعي في حلب الذين شاركوا أعضاء مجلس المحافظة بعدد من المطالب الخدمية ، والتي تناولت واقع عمل الأمبيرات والاستمرار بإزالة الأنقاض في الأحياء الشعبية ، وإنشاء مساحات خضراء في المدارس ، وزيادة بوابات الانترنت ، ومعالجة انقطاعات مياه الشرب في أحياء المدينه خصوصاً الشعبية منها .

ونوه أمين فرع الطلائع بحلب موسى الأحمد بمبادرة مجلس المحافظة باستضافة البرلمان الطليعي بهدف تحسين مهارات التواصل والحوار والنهوض بالمستوى الثقافي والمعرفي لدى الأطفال .
وتركزت مطالب أعضاء مجلس المحافظة بمعالجة الازدحام في مركز الهجرة والجوازات ، وتحسين ظروف العمل فيه لخدمة المواطنين ، ومعالجة الشكاوى المتعلقة بالامبيرات ومياه الشرب .
وقدم المدراء المعنيون إجابات مفصلة حول استفسارات الأعضاء ومداخلاتهم .
حضر الاجتماع نائب رئيس المكتب التنفيذي أحمد الياسين ، وأمين سر المجلس جورج بخاش .
ت : هايك أورفليان
بإمكانكم متابعة آخر الاخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار