” كتابك للجميع ” معرض مجاني للكنيسة الإنجيلية العربية

الجماهير || محمد الاحمد

تحت عنوان ” كتابك للجميع” أطلقت الكنيسة الإنجيلية العربية معرضا مجانيا للكتب الجديدة والمستعملة وذلك في رحاب الكنيسة.
وبين رئيس الطائفة الانجيلية العربية القس ابراهيم نصير أن هذه المبادرة تؤكد أن الكتاب هو صديق وفي ونشجع أطفالنا وعائلاتنا لما فيه ذلك من أهمية كبرى لأن الكتاب هو بوابة مجانية تفتح الأفق في كل العالم، وهذا يكمن فيه سر تقدم المجتمعات وخاصة بعد انتشار وسائل التواصل الاجتماعي وعدم التحقق من المعلومة، لافتا الى أن حرية الاختيار تعود للقارئ وهو يستطيع أن يختار ما يريد من فكر وفلسفة وعلم.

وأشار نصير إلى ان هذه المبادرة تقدم انطلاقاً من شعور الكنيسة بمسؤولياتها تجاه الأجيال القادمة وتبحث عن بناء الوطن من خلال زراعة بذور القراءة لتثمر لاحقا جيلا يرفض الجهل ويعمل سوية لبناء الوطن .
وأوضح القس نصير ان مدارس الأحد والكنيسة ورابطة الكنائس الإنجيلية في الشرق الأوسط عملت على إقامة هذا المعرض لتستثمر عطلة الصيف بالقراءة والابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي، داعيا الجميع لزيارة المعرض والاستفادة من مقتنياته.

بدورها بينت مسؤولة مدارس الأحد تامي ديكرمجيان أن المعرض يضم الف كتاب متنوع بين العلمي والثقافي والديني والقصص بالإضافة إلى الكتب المدرسية ويستمر لمدة ثلاثة ايام وهذا العمل يهدف لتشجيع القراءة في زمن العولمة.

بدورهم أشار الأطفال أنور آدول ومايا كردو وسيلين سفر إلى أنهم شاركوا بالمعرض وعملوا على انجاحه من أجل حث الأطفال وذويهم على الاهتمام بقراءة الكتاب.
ت. هايك اورفليان
بإمكانكم متابعة آخر الاخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام
https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار