نحو 2500 متقدم لامتحانات الفئة الأولى من المسابقة المركزية بحلب

الجماهير || محمد العنان

انطلقت صباح اليوم امتحانات الفئة الأولى من المسابقة المركزية التي تنظمها وزارة التنمية الإدارية، حيث يتقدم في حلب 2458 من الفئة الأولى ضمن كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالجامعة .
وتفقد محافظ حلب حسين دياب ورئيس الجامعة الدكتور ماهر كرمان عدداً من القاعات ، واطلعا على سير العملية الامتحانية فيها والتسهيلات التي تقدمها الجهات المعنية لتوفير المناخ الملائم لهذه الاختبارات .
وأشار محافظ حلب إلى أهمية المسابقة المركزية كونها ستؤمن نحو 100 ألف فرصة عمل في جميع المحافظات السورية ، ورفد مؤسسات القطاع العام بالكوادر البشرية الخبرات العلمية والمهنية اللازمة ، مبيناً أن جميع الامتحانات والاختبارات تجري بشكل مؤتمت ، وهو ما يساهم في تحقيق العدالة لجميع المتقدمين .

وأوضح رئيس جامعة حلب أنه تم التنسيق مع وزارة التنمية الإدارية ومحافظة حلب لتوزيع المتقدمين للمسابقة المركزية من الفئات الخمس ضمن كليات الآداب والحقوق والاقتصاد والعلوم ، وتوفير كل المستلزمات بما يضمن حسن سير العملية الامتحانية .
وبين مدير التنمية الإدارية بمحافظة حلب محمد زهران أن عدد المقبولين للتقدم للمسابقة المركزية بالمحافظة بلغ /11163/ من جميع الفئات ، منهم 2458 للفئة الأولى و 6182 للفئة الثانية و 942 للفئة الثالثة و 277 للرابعة و 1304 الفئة الخامسة .
تصوير هايك اورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار