الدفعة الأولى من الطلاب الوافدين يغادرون إلى مناطقهم في ريف حلب بعد أن أنهوا امتحانات شهادة التعليم الأساسي

الجماهير || محمد الأحمد

غادرت حلب صباح اليوم الدفعة الأولى من الطلاب الوافدين من مناطق منبج وعين العرب والباب والبالغ عددهم / 2498/ طالبا بعد أن أنهوا تقديم امتحاناتهم لشهادة التعليم الأساسي.

وقد رفع الطلاب صور السيد الرئيس بشار الأسد وعلم الجمهورية العربية السورية وهتفوا بحياة قائد الوطن وحبهم لسورية وتمسكهم بالهوية الوطنية وعبروا عن شكرهم لما قدمته لهم الجهات المحلية الرسمية والأهلية، مبينين أنهم سينقلون الصورة الحقيقية لما شاهدوه وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة والتسهيلات التي قدمت لهم بما فيها استخراج البطاقات الشخصية.

مدير التربية مصطفى عبد الغني أوضح أنه بعد انتهاء الامتحانات تم تأمين / 30/ باصاً من شركة النقل الداخلي لإيصال هؤلاء الطلاب إلى معبر التايهة ليعودوا إلى ذويهم ، لافتاً إلى أنه تم تقديم أماكن الإقامة والمأكل والمشرب ووسائط النقل لإيصالهم إلى المراكز الامتحانية ، إضافة إلى إجراء دروس لتعويض الفاقد في الدراسة لجميع المواد.

أمين شعبة منبج للحزب عبد الهادي بكار نوه بدور القيادة الحزبية وعلى مر السنوات الماضية باهتمامها ومشاركتها بتوفير التسهيلات اللازمة لاستقدام طلاب الشهادات من مناطقهم إلى حلب وتوفر لهم جميع التسهيلات لتقديم امتحاناتهم.

المشرف على استضافة جميع الطلاب ناصر المحمد أوضح أنه تم تأمين مراكز الاستضافة لجميع الطلاب عبر / 40/ مركزاً للذكور والإناث واليوم تم تسيير هذه الباصات لإيصال الطلاب إلى ذويهم وغداً هناك رحلة ثانية لإيصال الطالبات.
ت. عماد مصطفى

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار