مجلس محافظة حلب يوصي باعتماد الرسائل النصية لشراء البنزين الحر

الجماهير || محمد العنان

أوصى مجلس محافظة حلب خلال الجلسة الأولى من الدورة العادية الرابعة اليوم برئاسة محمد حنوش باعتماد الرسائل النصية لتوزيع  البنزين (الحر) لإنهاء ظاهرة الازدحام على محطات الوقود.

 وتناولت مطالب أعضاء المجلس ضرورة معالجة مشكلات النقل في عدد من خطوط المدينة والريف خصوصاً الجامعة والمشهد والراموسة والأحياء الشرقية ودير حافر في الريف الشرقي.

كما طالب الأعضاء بتوزيع البنزين المدعوم على محطات الوقود بكميات متناسبة وفقاً للتوزيع الجغرافي للمدينة إضافة الى متابعة واقع مراكز الحبوب لاستلام جميع انتاج القمح الى مراكز الدولة، ومعالجة الازدحام على الافران.

وأوضح نائب رئيس المكتب التنفيذي بالمحافظة أحمد الياسين ان لجنة نقل الركاب المصغرة تقوم بجرد الميكرو باصات والبولمانات على الخطوط العاملة في الريف والمدينة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.

وبين مدير سادكوب ان هناك تحسن واضح في كميات البنزين المدعوم حيث تصل الرسائل ما بين /10 الى 12/ يوماً، موضحاً أن نظام الرسائل النصية لتوزيع البنزين الحر سيتم تطبيقه قربياً.

وأشار مدير الزراعة إلى أن المساحات التي تم حصادها من القمح المروي بلغت /88/ألف هكتار إضافة الى /10/ آلاف هكتار من القمح البعل في حين أوضح مدير الحبوب انه تم استلام حوالي /160/ ألف طن من القمح من الدرجات المختلفة .

ت: هايك اورفليان

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار