مؤسسة المياه : تغذية معظم المناطق بالإسالة .. وزيادة الطلب على المياه أدى الى ضعف الكمية

الجماهير || عامر عدل
وردت إلى صحيفة الجماهير شكاوى من أهالي الأحياء المناطق الواقعة في الجهة الشرقية لمدينة حلب يشرحون فيها تأخر وصول المياه بسبب ضعف الضخ وعدم الالتزام بالساعات المحددة في جدول الضخ وساعات قطع المياه.
وبين الاهالي في شكواهم انه فعليا لا تصل المياه الى منازلهم الى ما بعد منتصف ليل الخميس في حين يتم قطعها في الساعة التاسعة من صباح الاثنين .
وحول هذا الأمر تواصلت ” الجماهير” مع مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بحلب المهندس أحمد ناصر قائلا أن عملية الضخ لأحياء المدينة تتم حسب كمية المياه المقدرة والواردة من محطات الضخ، وفي حال زيادة الكمية يتم زيادة عدد ساعات التغذية لها.
وعزا مدير مؤسسة المياه تأخر وصول المياه إلى الاستجرار الزائد من قبل الأهالي، مبينا أن الأحياء التي تتغذى بالإسالة يتم فيها استجرار تدريجي للمياه وبالتالي تأخر وصول المياه، مضيفا أن الأحياء الواقعة في الجهة الشرقية لمدينة حلب تتغذى من خزان كرم الجبل ومحطة ضخ باب النيرب.
جدير ذكره أن مؤسسة المياه حددت بموجب جدول ضخها الأسبوعي بدء عملية الضخ للأحياء الواقعة في الجهة الشرقية لمدينة حلب بدءا من الساعة ١٢ ظهرا يوم الخميس وحتى الساعة ١٢ ظهرا يوم الاثنين وهي  :
( جبل بدرو – أرض الحمرا – طريق الباب – الحلوانية – الجزماتي – السكن الشبابي – كرم النحاس- المعصرانية – الميسر – كرم القاطرجي – مساكن البلدية – الشعار – سد اللوز – جورة عواد – ضهرة عواد
⤵️⤵️⤵️⤵️⤵️
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار