تقديراً لجهودهم رغم الوضع الصحي … جمعية علاج سرطان الأطفال تكرم الناجحين بشهادتي التعليم الثانوي والأساسي

الجماهير || محمد العنان

اقامت الجمعية السورية لعلاج سرطان الأطفال ورعايتهم اليوم حفلاً تكريمياً للطلاب الناجحين والمتفوقين بشهادتي التعليم الثانوي والأساسي من المرضى وقدمت لهم شهادات التقدير والهدايا التذكارية تشجيعاً لهم على متابعة تحصيلهم العلمي والدراسي.

رئيسة الجمعية مزنة علبي أوضحت أن التكريم يأتي تقديراً للجهود التي بذلها الطلاب  خلال العام الدراسي والامتحانات رغم الوضع الصحي الذي يعانون منه ، منوهة بدور الأهالي بمتابعة أبنائهم التحصيل العلمي ، والتعاون مع المعنيين في الجمعية لتذليل كل الصعوبات التي واجهتهم.

وأضافت أن الطلاب الناجحين والمتفوقين هم أبطال حقيقيون استطاعوا تحقيق النجاح بالتصميم والإرادة والعزيمة والإصرار على متابعة الدراسة وهم صناع المستقبل منوهة باستمرار دعم الجمعية لهم وتقديم المساعدة ومكافأتهم بإقامة الفعاليات الترفيهية لهم.

وعبر الأطفال الناجحون عن سعادتهم وشكرهم لهذه البادرة التي تركت في نفوسهم الأثر الإيجابي وتشجعهم على متابعة تحصيلهم العلمي والدراسي .

يذكر أن الجمعية تقدم الرعاية الطبية والصحية حالياً لأكثر من 336 طفلاً من الأطفال المصابين بالسرطان وحالياً تم البدء بتقديم الدعم النفسي والتعليمي والغذائي لهم ويبلغ العدد الإجمالي للأطفال المسجلين بالجمعية 1350 طفلاً.

ت: جورج اورفليان

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار