اللجنة المختصة تتفقد سير عمليات التسوية في مركز صالة الأسد الرياضية أكثر من/ 21 / ألف مواطن استفادوا من مراكز التسوية بحلب

الجماهير || محمد العنان

تفقدت اللجنة المختصة بالتسوية صباح اليوم  واقع سير العمل  في مركز صالة الأسد الرياضية بحلب للمشمولين من المدنيين والعسكريين ، بحضور محافظ حلب حسين دياب وأمين فرع الحزب أحمد منصور وقائد شرطة المحافظة اللواء ديب مرعي ديب .

والتقت اللجنة عدداً من المواطنين والمراجعين  وأجابت عن استفساراتهم  ، وقدمت شرحاً حول التسهيلات التي تقدمها الدولة السورية ، والفرص التي اتاحتها مراكز التسوية ، لعودة  أبناء الوطن إلى مواقعهم واعمالهم والمساهمة في عملية البناء والأعمار .

وأوضحت اللجنة أهمية استمرار عمل مراكز التسوية كونها تشكل إطاراً هاماً للمشمولين من المدنيين والعسكريين ، لافتاً إلى أهمية دور الفعاليات الشعبية والوجهاء وشيوخ العشائر في حث أبناء مناطقهم وذويهم ، والتواصل معهم للاستفادة من هذه المكرمة التي تتيح لجميع المواطنين العودة لممارسة الحياة الطبيعية.

وأوضح عضو المكتب التنفيذي بمجلس المحافظة د. كميت عاصي الشيخ أن العدد الإجمالي للذين استفادوا من عمليات التسوية في المحافظة تجاوز / 21/ ألف مواطن منهم حوالي / 6000/ مواطن تمت تسوية أوضاعهم في مركز صالة الأسد الرياضية .

ت: هايك اورفليان

 

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار