من ” وين” والى أين ؟!

383
الجماهير || محمود جنيد
تنادى المواطنون لتذكير بعضهم بموعد التسجيل على الدورة المقبلة لتوزيع مادتي الرز والسكر عبر البطاقة الالكترونية، اعتبارا من الأول من أيلول الجاري، وفقا للإعلان الرسمي .
لتفيد شركة محروقات أنه سيجري تفعيل خدمة التسجيل على المقنن التمويني اعتبارآ من اليوم 1 ايلول 2022 الساعة 12 ليلآ .
الاستنفار للتسجيل بدأ قبل منتصف ليلة الأمس، لكن تطبيق  “وين ” لم يستجب كما قناة تلغرام، دون توفر تبويبات للتسجيل أو خيارات لتحديث التطبيق أو نوافذ أو أوامر أخرى أو إخطار بوجود نسخة جديدة غير المتداولة لتطبيق وين.
تقفز في وجهك الرسالة الجاثمة : تم استلام الدفعة الحالية، الرجاء انتظار الدفعة القادمة، استفزت المواطن الذي حاول عبثا التسجيل على مخصصاته من الدورة الجديدة، وهناك من أكد بأنه منذ أكثر من سنة لم يستلم اي مخصصات، والبعض لآشهر طالت، وآخرون أعربوا عن سخطهم من مشغلي البطاقة الالكترونية و تطبيق  “وين” .
وتبقى معاناة المواطن بحجز المخصصات عبر التسجيل عليها في منصة ” وين” تتجدد مع كل دورة في ظل الضغط الهائل المترافق مع ضعف شبكة الإنترنت،  دون أي تدبير أو ٱلية معالجة  للتخفيف من الضغط والمعاناة، بصرف النظر عن الجهة المعنية، خاصة وأن وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك أعلنت بأن صالاتها جاهزة لتوزيع المخصصات المتوفرة  للمسجلين عليها،  و تؤكد عدم مسؤوليتها عن رسائل “وين” والمعني بها وزارة النفط.
وبالنتيجة المواطن لا يهمه كل تلك التفاصيل، وهمه الوحيد هو الحصول على مخصصاته المدعومة التي طال أمد انتظارها في ظل ارتفاع جنوني للمواد التموينية في الأسواق  .
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار