وصول /30/ محولة كهربائية جديدة الى حلب ووضع /2/ منها في الخدمة في مقطع البكارة

173

الجماهير || محمد العنان

ضمن سياق تنفيذ توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد بعد زيارته لمدينة حلب وصلت ظهر اليوم إلى حلب /30/ محولة كهربائية جديدة ومستلزماتها من الأكبال والأمراس وتم وضع محولتين منهما بالخدمة مباشرة في قرية #مقطع_البكارة في ريف حلب الشمالي الشرقي وسط حضور جماهيري .

وأكد محافظ حلب أن الدفعة الجديدة من المحولات الكهربائية تأتي استكمالاً لدفعات سابقة تم تخصيصها إلى محافظة حلب ، في إطار الدعم الحكومي لتحسين الواقع الكهربائي في المحافظة بعد زيارة السيد الرئيس بشار الأسد الأخيرة إلى حلب ، والتي تم تخصيصها بـ/150/ محطة تحويل جديدة ، لوضعها في الخدمة خلال العام الحالي منها /100/ محولة ضمن المدينة  و/50/ في الريف  .

من جانبه أكد أمين فرع الحزب أحمد منصور أن هذه الدفعة الجديدة من المحولات الكهربائية تأتي في سياق النهوض بالخدمات على مستوى المدينة والريف ، ترجمة لتوجيهات السيد الرئيس بشار الأسد، لافتاً انه سيتم تزويد هذه المناطق التي ارتوت بدماء الشهداء الطاهرة بكل الخدمات من كهرباء ومياه الشرب وهو أقل ما يمكن فعله تجاه التضحيات التي قدمها أبناء الوطن .

وبين مدير عام مؤسسة نقل وتوزيع الكهرباء المهندس هيثم الميلع أن الدفعة الجديدة من محولات الكهرباء تأتي استكمالاً لخطة المؤسسة ووزارة الكهرباء وتوجيه السيد الرئيس ضمن الكمية المخصصة لمحافظة حلب والبالغة /150/ محولة، حيث تم تنفيذ /40/ محمولة سابقاً ليرتفع عددها الآن الى /70 / محولة .

وأوضح مدير عام شركة كهرباء حلب المهندس محمد حاج عمر أنه سيتم توزيع المحولات الجديدة في أرياف حلب الشرقية والجنوبية والغربية .

تصوير : جورج أورفليان

 

 

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار