ضعف_الشبكة ادى الى حصول اختناقات في مراكز الجباية .. الاتصالات توضح : السبب تأخر المشتركين في الدفع والاجراءات الناتجة عنه

الجماهير || عامر عدل
وردت إلى صحيفة الجماهير شكوى حول حصول اختناقات وحالات من الازدحام على بعض مراكز الجباية بسبب ضعف الشبكة كما قيل لنا ورصدناه من المواطنين.

” الجماهير” تواصلت مع مدير الشركة السورية للاتصالات بحلب المهندس أنور رهوان والذي أوضح أنه نتيجة التأخر في دفع الفواتير ضمن الفترة المحددة، ودخول الخط الهاتفي بمرحلة القطع ومن ثم الإلغاء، تحصل بعض الاختناقات.

ودعا المهندس رهوان المواطنين إلى تسديد الفواتير ضمن الفترة المحددة / سواء عن طريق مراكز الجباية أو توطين سلف مالية أو عن طريق قنوات الدفع الالكتروني والتي يوفر على المواطن تكبيده عناء الذهاب إلى مراكز الجباية/، تجنبا لعملية القطع وبالتالي حصول الاختناقات، مشيرا إلى أن الشركة السورية للاتصالات تقوم بالإعلان بشكل دوري عن صدور تاريخ كل فاتورة ومواعيد القطع عبر وسائل الإعلام، ووسائل التواصل الاجتماعي، مضيفا أن مراكز الجباية في كل من الشهباء وحلب الجديدة والاشرفية والانصاري والجميلية والحمدانية والسليمانية تستقبل المواطنين يوم السبت من كل أسبوع من الساعة ٩.٣٠ صباحا وحتى الساعة ١٢.٣٠ ظهرا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار