الشؤون الصحية تؤكد على الالتزام بالشروط الصحية وعدم تقديم الخضروات الورقية

الجماهير || محمد الأحمد

بهدف التزام محلات السندويش بالشروط الصحية في ظل وجود اصابات كوليرا وعدم تقديم الخضروات الورقية تفقد مدير الشؤون الصحية في مجلس مدينة حلب الدكتور  زاخر حكيم وعناصر الرقابة الصحية  محلات بيع سندويش الفلافل في أحياء الجميلية وشارع بارون ومحطة بغداد والشعار وباب الفرج .

ومن خلال الجولة تبين أن المحلات في الأحياء المذكورة متقيدة بعدم تقديم الخضروات الورقية في سندويش الفلافل والتأكيد على أصحاب المحلات الاستمرار بعدم تقديم الخضروات الورقية والالتزام بالشروط الصحية .

ودعت مديرية الشؤون الصحية أصحاب المطاعم ومحال بائعي السندويش الاستمرار بمنع تقديم الخضروات الورقية نهائيا والتشدد بتطبيق الشروط الصحية والالتزام بها حفاظا على الصحة العامة مؤكدة أن دوريات عناصر الرقابة الصحية ستتخذ أشد العقوبات بحق المخالفين تحت طائلة الإغلاق .

ومن جانب آخر قام عناصر الرقابة الصحية في مديرية الشؤون الصحية مع عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب بجولة رقابية إلى سوق باب جنين وتم ضبط لحوم أنثى العواس ومن خلال فحص اللحوم من قبل الطبيب البيطري المعاين تبين أن اللحوم صالحة للاستهلاك البشري وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالف وفق القوانين والأنظمة النافذة وإن الجولات الرقابية مستمرة في سوق باب جنين وبقية الأسواق في مدينة حلب حفاظا على الصحة العامة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار