أقدم على قـ.تل ابنتيه وألقى قنـ.بلة على الدوريات .. إصـ.ابة ضابطين ووفـ.اته

#الجماهير || ورد إخبار إلى قيادة شرطة محافظة حلب عن قيام شخص يدعى (ح ج) بقـ.تل ابنتيه ضمن منزله الكائن في محلة تل شغيب بحلب منذ فترة ودفـ.نهما بالمنزل.

على الفور توجهت دوريات من فرع الأمن الجنائي في حلب إلى المكان وعند وصولها إلى المنزل أقدم المذكور على احتجاز ابنتيه المدعوتين (هبة وحلا) مشهراً قنـ.بلة حـ.ربية مهـ.دداً بتفـ.جيرها بابنتيه في حال الاقتراب منه، حيث قام برمي ثلاث قنـ.ابل على الدوريات محاولاً الفرار ما أدى إلى انفـ.جار أحدها وإصـ.ابته مع ابنتيه وضابطين من فرع الأمن الجنائي.

تم إسعاف المصـ.ابين إلى مشفى حلب الجامعي لتلقي العلاج وتـ.وفي المدعو (ح ج ) في المشفى.

وبتحري منزله تم العثور على جـ.ثة ابنته (سيدرا) عمرها حوالي ( 14 ) عام مـ.دفونة ضمن فناء المنزل حيث حضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وبالتحقيق الأولي أفادت ابنته (نورا) تولد 2008م بأن والدها أقدم على قـ.تل شقيقتيها (سيدرا) بعد الاعتـ.داء عليها وقام بدفـ.نها في فناء المنزل بحضور زوجة والدها المدعوة (هناء)، وبعدها بفترة من الزمن قام بقـ.تل شقيقتها الأخرى (لميس) عمرها حوالي ( 13 ) عام وحـ.رق جـ.ثتها ورمي رفـ.اتها وذلك بحضور شقيقها المدعو (عبدو) تولد 2007م، وأن والدتها مطلـ.قة ولا تقيم معهم في المنزل.

تم إلقاء القبض على المدعوة (هناء) والمدعو (عبدو) وبالتحقيق معهما أكدا صحة ذلك، والتحقيقات لا تزال مستمرة لكشف جميع ملابسات الجـ.ريمة.

 

 

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار