كشف ملابسات قـ.تل المغدورة (فاطمة) و القبض على أحد الفاعِلَين

الجماهير || أخبر أحد المواطنين قسم شرطة حلب الجديدة بأنه عثر على والدته المدعوة (فاطمة . ن) مقـ.تولة ضمن منزلها الكائن في محلة حلب الجديدة والدمـ.اء تسيل منها إثر تعرضها للطعـ.ن.
على الفور توجهت دورية من القسم المذكور إلى المكان وعند وصولهم شوهدت جـ.ثة امرأة بالعقد الثامن من العمر وعليها آثار طعـ.نة بآلة حـ.ادة وحبل نايلون ملفوف على رقبتها وشوهد بجانبها خزنة حديدية (كاصّة) مسروق محتواها،حضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي ودورية من قسم الأدلة الجنائية ، ومن خلال جمع المعلومات والأدلة تمكن القسم المذكور من كشف ملابسات الجـ.ريمة ومعرفة الفاعِلَين وتبين أن أحدهما قد غادر القطر بطريقة غير مشروعة عقب ارتكابهما الجـ.ريمة ويدعى (محمود . ح) وتمكن قسم الشرطة من استدراجه إلى مدينة حلب وإلقاء القبض عليه وضبط بحوزته جهاز خليوي وساعة يد عائدين للمغدورة وكمية من مادة الحشيش المخدر، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع صديقه المتواري على قـ.تل المغدورة، وبعد أن دخلا  إلى منزلها بقصد السرقة حيث اكتشفت  أمرهما فأقدما على خنـ.قها وطعـ.نها بواسطة (سكـ.ين) ثم قاما بفتح الخزنة الحديدية وسرقة محتواها من مصاغ ذهبي وزنه ( 7 ) غرامات ومبلغ مالي قدره / 1.200.000 / مليون ومائتي ألف ليرة سورية وأوراق خاصة لملكية عقارات وجهازها الخليوي وأشياء خاصة.
تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه وسيتم تقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل، ولا تزال الأبحاث جارية عن شريكه المتواري حتى إلقاء القبض عليه.
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار