قسم شرطة حلب الجديدة يكشف ملابسات سرقة كيلو غرام مصاغ ذهبي ويلقي القبض على المتورطين

الجماهير || ادّعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة حلب الجديدة بتعرض منزله لسرقة كيلو غرام من المصاغ الذهبي ومبلغ مالي قدره 1.200.000 مليون ومئتا ألف ل.س من قبل أشخاص مجهولين.

من خلال متابعة القسم المذكور للحـ.ادثة وجمع المعلومات وبعد تعميم أوصاف المصاغ المسروق على نقابة الصاغة بحلب، وردت معلومات بوجود مصاغ تنطبق مواصفاته مع المصاغ المسروق لدى صائغ في محلة الأعظمية.

توجهت دورية من القسم المذكور وبرفقتهم المدعي إلى المكان وتمّ التعرف على المصاغ من قبله وإلقاء القبض على الصائغ واسترداد مصاغ ذهبي وزنه 122 غرام.

بالتحقيق مع الصائغ اعترف بأن مصدر المصاغ الذهبي هو المدعو (أحمد. م) وقام بشرائه منه بدون فواتير لمعرفته به، وبنصب الكـ.مين اللازم تمّ إلقاء القبض على المدعو (أحمد. م) الذي اعترف بعد التحقيق معه بتصريف مصاغ ذهبي عائد لأشخاص آخرين وبيعه في محلات الصاغة في محلتي (الأعظمية والأكرمية) وبدلالته تم توقيف صائغ آخر في محلة الأكرمية واسترداد 130 غرام أيضاً.

ومن خلال البحث تمكن القسم من إلقاء القبض على المدعو (أحمد. أ) الذي اعترف بعد التحقيق معه بسرقة العديد من المنازل ضمن أحياء مدينة حلب من ضمنهم منزل المدعي بواسطة مفاتيح مطابقة بالاشتراك مع أشخاص آخرين مازال البحث جاري عنهم وقام بإعطاء جزء من المصاغ المسروق للمدعو (أحمد. م) من أجل بيعه، كما أقدم على شراء سيارة سائحة خاصة نوع (كيا فورتي) ومنزل في محلة الأعظمية من قيمة المصاغ الذهبي المسروق.

وبتحري منزله عثر بضمنه على 140 مفتاح  و 20 جهاز خليوي وقطع كهربائية وإكسسوارات وأدوات طبية جميعها مسروقة من منازل في أحياء (حلب الجديدة – الحمدانية – المارتيني) تمّ استردادها.

تمّ حجز السيارة ونظم الضبط اللازم ولاتزال الأبحاث جارية عن باقي المتورطين وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء أصولاً.

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار