صلاح الدين والمشهد : من يصلح ما أفسدته شركتا الكهرباء والهاتف عندما مرت من هنا  ..؟!

الجماهير || أسماء خيرو .
أرصفة محطمة ومكسرة وطرقات مهمله وغياب لأعمال ترحيل القمامة هو الواقع الذي ما يزال يميز كل من حي صلاح الدين وحي المشهد في حلب إذ لم يشهدا أي تحسن يذكر في واقعهما الخدمي منذ عدة سنوات حسب تعبير عدد من الأهالي القاطنين هناك .
ومن المظاهر التي أشار إليها عدد من الأهالي خلال شكواهم #للجماهير وأدت إلى ازدياد معاناتهم من الوضع الخدمي ، قيام مؤسستي الكهرباء والهاتف منذ أسبوع بعدد من الإصلاحات الكهربائية عند البوسط 47 في حي صلاح الدين . وإصلاحات خطوط الهاتف في شارع أبو القاسم في حي المشهد ، وبعد انتهائهما من الإصلاحات تركا الأرصفة في حالة يرثى لها من العشوائية من حجارة متكسرة وأتربة متراكمة مما أفسد الشكل الجمالي للأرصفة وبالتالي ساهم في تشوية المنظر العام.
وأضاف المواطنون في شكواهم بالحديث عن الوضع الخدمي للطرقات والشوارع الفرعية داخل أحيائهما فما يميزهم الحفر الكثيرة وتراكم الأتربة هنا وهناك ناهيك عن كميات النفاية والقمامة المتناثرة حول الحاويات وفوق الشوارع .
وطالب المواطنين في شكواهم الجهات المعنية بالنظر بجدية في الوضع المزري الذي وصل لهما الحيان نتيجة تدني الخدمات ومعالجة هذا الوضع المتردي بأقرب وقت ممكن بإعادة الأرصفة كما كانت والاهتمام قليلا بتحسين الواقع الخدمي وفق الإمكانات المتاحة .
======
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار