أهالي حلب يستنكرون الاعتداء الارهـ.ـابي على الكلية الحربية في حمص : جريـ.ـمة ضد الإنسانية  والأبرياء

الجماهير || عبر أهالي حلب عن استنكارهم الشديد من هذه الجريمة ضد الإنسانية التي ارتكبتها التنظيمات الارهـ.ـابية المسلحة مستهدفة حفل تخريج طلاب ضباط الكلية الحربية في حمص ما أدى الى ارتقاء عدد من الشهداء المدنيين والعسكريين ووقوع عشرات الجرحى .
#الجماهير رصدت اللقاءات التالية :
-احمد العبسي أمين سر رابطة المحاربين القدماء بحلب قال :
نستنكر بأشد العبارات هذا العمل الإجرامي غير المسبوق ونعلن وقوفنا خلف جيشنا الوطني وقائده الرئيس بشار الأسد في حربه المستمرة على هذه التنظيمات الارهـ.ـابية والرد على عدوانها بكل حزم وقوة في كل مكان تتواجد فيه .
-محمود عبود الأمين قال : عندما يرتقي الشهيد ، و يسير في الزفاف الملكي إلى الفوز الأكيد ، و تختلط الدموع بالزغاريد ، ولانعرف عما نسأل وماذا نريد ، عندها يعجز اللسان عن الكلام ، وتتعطل اللغة ، وتتلعثم البلاغة ، ويعجز اللسان عن التعبير ، وحدها المعاني تتحدث ، لان الشهيد قد لخص لنا كل ما يجري بابتسامة ، ابتسامة ترتسم على محياه فور موته.
لقد تجرأت بعض الكلمات عن البوح في هذا المقام ،، فمنهم من قال :الشهيد هو الشمعة التي تضيئ في ظلمة الإرهـ.ـاب ، ومنهم من قال: الشهيد هو الشخص الذي بنى من جسده جسرا لنعبر إلى حيث الأمان .
غزالة عروق – معلمة
اعتبرت هذا الفعل عمل إرهـ.ـابي جبان أقدمت عليه تلك التنظيمات المجـ.ـرمة و مشغليها حيث استهدفت ابرياء في حفل تخرجهم وذويهم ، الرحمة كل الرحمة لأرواح الشهداء الذين ارتقوا والشفاء العاجل للجرحى والموت للقتلة المـ.ـجرمين .
======
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار