تكريم الخريجين الأوائل في معاهد حلب

الجماهير || أسماء خيرو

أقيم اليوم على مسرح نقابة الفنانين حفل تكريم الطلبة الخريجين الاوائل من معاهد حلب .

وتم خلال الحفل تكريم 500 طالبا وطالبة من مختلف اختصاصات المعاهد في حلب والذي جاء بتنظيم من فرع معاهد ” حلب ” للاتحاد الوطني لطلبة سورية .

وتضمن حفل التكريم حصول الطلبة على شهادات شكر وتقدير.

ووفق نجاة كاتبي عضو قيادة فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية رئيس مكتب العمل التطوعي والأنشطة الاجتماعية بأن هذا العام تجاوز عدد الطلبة الخرجين المتفوقين الأوائل أكثر من ألف طالب وطالبة من المعاهد التقانية والتربوية معظمهم حصلوا على معدلات عالية قاربت 98 بالمئة .

وبينت كاتبي بأن التكريم جاء على يومين تم فيهما تكريم جميع الطلبة والطالبات خريجي المعاهد التقانية والتربوية مبينة بأن تفوقهم يشي بأنهم روافد وبناة للمستقبل الآتي ،وأن التكريم اليوم بمثابة دفع معنوي لرفع كفاءتهم العلمية والدراسية من أجل الاستمرار بدراستهم وبالاختصاص الذي يرغبون دراسته .

وأعرب يمام بطش عضو قيادة فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية – رئيس مكتب الرياضة بأن الاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع حلب دأب على إقامة حفلات التكريم بشكل سنوي من أجل حث الزملاء الطلبة على التفوق والاجتهاد للحصول على المراتب العليا .

يمان هلال خريجة معهد تقاني اختصاص دبلوم إلكترون، قالت أن التخرج من المعهد لن يكون نهاية الطريق بل على العكس سأستمر بدراسة مجالات أخرى كالاقتصاد أو الأدب الإنكليزي ، واليوم التكريم أمام زملائي يدفعني لبذل جهد أكبر من أجل أن أكون على قدر المسؤولية التي أنيطت لي ، واليوم أوجه الشكر لعائلتي التي كانت سندا لي طيلة سنوات الدارسة.

جودي حمامي خريجة معهد التقاني اختصاص إلكترون بينت أن التكريم اليوم يترك في داخلي أثر إيجابي كبير أنه يمنحني طاقة لأكون أفضل ومستقبلا سأبحث عن وظيفة تناسب اختصاصي وأعمل على تطوير ذاتي والمجال الذي تخصصت به لأقدم الفائدة لمجتمعي ووطني .

هناء ضاهر حسن من المكرمات التي حصلت على المرتبة الأولى في قسم الأشعة والمرتبة الثانية على المعهد الصحي : اليوم السعادة تغمر قلبي بأني أتكرم أمام زملائي وعائلتي ، أن أتكرم على تفوقي لفتة كريمة تؤكد على أن تعب وجهد عامين لم يذهب سدى بل على العكس وجد التقدير من المجتمع ، لذلك أقول اليوم لعائلتي ولأساتذتي ولكل من ساهم في إقامة هذا الحفل الشكر الجزيل لكم وسأكون على قدر المسؤولية لأكون إنسانة مفيدة لمجتمعي ووطني بعد أن أتخصص في الطب البشري .

حضر حفل التكريم رئيس مكتب الشباب الفرعي محمد عبد المنعم رياض المصطفى ، مازن ابراهيم رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع حلب ، أحمد شوبك عضو قيادة شعبة التربية الأولى ، محمد مكناس عضو قيادة شعبة منبج ، وعدد من مدراء المعاهد وأهالي الطلبة .

ت : هايك أورفليان

 

=====

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار والتطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار