المرتيني يفند تصريحات رئيس اتحاد السلة ويعيد رمي الكرة في ملعبه!

الجماهير_رياضة|
رمت تصريحات رئيس اتحاد كرة السلة طريف قوطرش التي بها مؤخراً ملامة التقصير والاهمال على ادارة نادي اهلي حلب، الأمر الذي دعا رئيس النادي المستقيل رصين مرتيني لتفنيد تلك التصريحات، إذ بين مرتيني بأن القوطرش و في كل مقابلة إعلامية يستفيض بالأمور المالية لنادي اهلي حلب وكأن النادي يشكل حالة استثنائية شاذة عن الواقع المالي السيء للأندية السورية والتي هو شخصيا وافق الرأي بأنها مخنوقة من خمس سنوات في حوار عرض ضمن برامج متخصص على شاشة إحدى القنوات الوطنية.
واضاف مرتيني: رئيس اتحاد السلة بأنني قدمت الوعود والوعود ولم أنفذ ، ولكن نسي بأنني شخصياً عندما وعدت حولت لإتحاد كرة السلة بتاريخ ٣٠-١٠-٢٠٢٣ و ٧-١١-٢٠٢٣ و ١٩-١١-٢٠٢٣ و ٢٢-٠٢-٢٠٢٤ مامجموعه ٦٤ مليون ليرة سورية رسوم توثيق لاعبين .
وتابع مرتيني: السيد ملهم طبارة والذي مثل النادي في إجتماع اللجنة الأولمبية الأخير له الشرف أن يكون محب ومشجع لنادي الأهلي وبما أن السيد رئيس الاتحاد نسي من هو فأذكره بأنك حاورته شخصياً في الحلقة الرابعة من الموسم الثاني لبرنامج الكابتن بخصوص أهم قضايا النادي في حينه قضية الفراغات الخمسة بحضور رئيس النادي الأسبق السيد مفيد مزيك والكبير باسل حموي فكيف أصبح لايمثل النادي اليوم وبكتاب رسمي ؟؟
وأوضح مرتيني: بأن اللاعب ويليام براون لم يغادر بسبب الزلزال ولم يغادر ب ١١-٣-٢٠٢٤ وانما غادر بسبب بدء الأحداث في غزة بشهر ١١-٢٠٢٣ وكتابنا واضح بهذا الخصوص .
وكشف مرتيني: بأن الشكوى من وكيل اللاعب براون جاء نتيجة رفضنا منحه بطاقة الإنتقال الدولية فلجأ للفيبا وليس بسبب مستحقات مالية .
وأكد مرتيني: مازلنا بإنتظار التوضيح المتعلق لسبب إدراج بند اللاعب المجنس باللائحة التنظيمية طالما من المستحيل على أي نادي تجنيس لاعب أو الإستفادة من التعاقد مع مجنس للمنتخب ؟ ولماذا لم نستلم حتى تاريخه جواب خطي على طلباتنا.
وشدد مرتيني على أن نادي أهلي حلب ليس من هواة إثارة للمشاكل كما تم تصويرنا وبدليل أنني شخصيا اتصلت بالسيد رئيس الإتحاد واعتذرت عن أي إساءة ممكن أن تكون قد بدرت خلال مباراة نهائي كأس الجمهورية وتقبلنا العقوبة القاسية دون إعتراض .
وأكد مرتيني: علاقتنا مع كافة الأندية وجماهيرها ممتازة ونحن فقط لدينا مشكلة مع البعض الذي يسيء لمدينة دون حساب .
وختم رئيس نادي أهلي حلب المستقيل تفنيده وتوضيحاته: نحن لاننكر أننا لسنا معصومين عن الخطأ أو أننا لم نقصر في بعض النواحي ولكننا إجتهدنا وحاولنا في ظل ظروف من الأصعب على كافة الأصعدة وبنفس الوقت لايمكن نكران مع إحترامنا للسادة إتحاد كرة السلة وموقع وشخص السيد رئيس الإتحاد بأنه ينطبق علينا مقولة المتنبي:
يا أعدل الناس إلا في مُعاملتي. فيكَ الخصام وأنت الخصم والحكم .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار