تخصيص حافلات للنقل الداخلي لخدمة كراج الراموسة

الجماهير || متابعات

في خطوة تمثل نقلة نوعية في خدمات النقل العام، أعلنت لجنة السير في مجلس مدينة حلب عن تحديد مسار خط صلاح الدين أوتستراد للوصول إلى كراج الراموسة، إلى جانب تخصيص عدد كافٍ من باصات الاستثمار العاملة على خطوط النقل الداخلي لتلبية احتياجات المواطنين.

وحول هذا المشروع الطموح، تحدث مدير النقل الداخلي وهندسة المرور في مجلس المدينة المهندس سائد بدوي، مشيرًا إلى أهمية العمل على تخديم كراج انطلاق الراموسة على مدار 24 ساعة، وذلك بهدف تسهيل وصول الركاب من وإلى الكراج، وتخفيف أعباء أجور التكسي، خاصة خلال ساعات الليل. كما تهدف هذه الخطوة لخدمة المواطنين الذين يقيمون على جانبي الأوتستراد وزيادة عدد الزوار لقلب المدينة، خاصة سوق الهال.

سيبدأ تنفيذ هذا المشروع اعتباراً من يوم الأحد 11/8/2024، حيث سيتم تشغيل الباصات وفق جدول زمني مُحدد. ستعمل الحافلات من الساعة 7 صباحًا حتى 11 ليلاً بتواتر كل 10 دقائق، بينما ستقوم بتعديل الخدمة من الساعة 11 ليلاً وحتى 7 صباحًا، حيث سيكون الباص متواجداً كل ربع ساعة.

ولضمان حسن التخديم، تم وضع نقطة مراقبة عند كراج الانطلاق لتسجيل زمن وصول كل باص، مما يسهم في تقييم أداء الخدمة. بالإضافة لذلك، ستتم متابعة مواعيد الحافلات من خلال منظومة التتبع الإلكتروني GPS، لضمان الالتزام بالمواعيد وتحقيق كفاءة الخدمة.

 ـــــــــــــــــ

‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب

https://whatsapp.com/channel/0029VaAVqfEFcowBwh1Xso0t

»»»»»

قناتنا على التلغرام:

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار