رفض عروضاً خارجية ودعا لاعبي الاتحاد لتأكيد الوفاء للنادي. “نوري”: لبّيت نداء الواجب تجاه الأهلي وسأستعيد من خلاله مكاني في المنتخب.

 

الجماهير/ محمود جنيد

لايختلف اثنان على موهبة و ألمعية نجم الاتحاد محمد الأحمد” نوري” وحاجة الفريق لمجهوداته في مرحلة البناء واستعادة الهيبة، ما دعا إدارة النادي ممثلة بمشرف كرة القدم الكابتن مجد حمصي للتفاوض مع اللاعب.
وأفصح نوري في حديثه “للجماهير” بأنه تم الاتفاق و التوافق على بنود التجديد دون مزايدات أو خلافات تذكر، لأن المبدأ و التوجه كان واحداً؛ وهو مصلحة الفريق و النادي الذي يعتبره صاحب الفضل الأول عليه فيما وصل إليه.
ونفى الأحمد مطالبته ببدل تعاقد مالي مبالغ فيه مؤكداً بأن تمثيل نادي الاتحاد وحمل شعاره الغالي أثمن من أي شيء آخر داعياً لاعبي الاتحاد لمراعاة ظروف النادي الحالية و التوقيع دون اشتراطات مادية مرهقة للخزينة كتعبير عملي عن الوفاء و الانتماء للقلعة الحمراء.
وحول العروض الأخرى التي قدمت له قبل الاتفاق مع الإدارة الاتحادية، بين “نوري” بأن عروضاً جدية من أندية عراقية قدمت له، تجاوزها نفوراً من الغربة ومغادرة الوطن، و تلبية لنداء الواجب تجاه ناديه الاتحاد.
وبالنسبة للمنتخب الوطني الذي لم يكن من بين المدعوين للالتحاق بمعسكره، أكد الأحمد بأن ظروف الإصابة وغيابه عن الساحة تسبب بذلك، مضيفاً بأن يتطلع من خلال موسمه المقبل مع الاتحاد أن يقدم المستوى اللائق الذي يساعد فريقه على المنافسة ويحجز مكانه في صفوف المنتخب الوطني الأول وهو الشرف المرام الذي يسعى إليها جميع اللاعبين.
رقم العدد 16139

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار